عادي

«بريسن آيلاند» وجهة جديدة للمغامرات في الشارقة

19:36 مساء
الصورة
الصورة
الصورة

افتتح «بريسن آيلاند» فرعه الثاني في الشارقة، ليوفر وجهة جديدة لعشاق المغامرات والباحثين عن الإثارة؛ إذ يتيح لزواره بدءاً من عمر 8 سنوات، اختبار قدراتهم وقوتهم في التفكير السريع، والمنطق السليم، وقوة العمل الجماعي.

وتتيح المغامرة تجربة 25 غرفة تحدٍ فريدة من نوعها، وتوفر الوجهة فرصة استثنائية لموظفي الشركات من خلال بناء فرق تشكل للتغلب على هذا التحدي، مكاناً مثالياً لأعياد الميلاد أو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو للاستمتاع بمغامرة مسائية فريدة.

وقال مروان الشاذلي، الرئيس التنفيذي ل«بريسن آيلاند في الشرق الأوسط»: «نشعر بسعادة لتقديم تجربة فريدة، ونعدكم بتحديات لا مثيل لها في الشارقة. ليكسر خلالها اللاعبون جميع القيود و الحواجز. ونأخذ ضيوفنا في رحلة مذهلة مليئة بالمفاجآت والمغامرات لنضمن لهم أوقاتاً لا تنسى».

ويتميز المكان بقدرة استيعابية تصل إلى 120 لاعباً؛ حيث يتمكن اللاعبون من خوض التحدي من خلال تشكيل فرق تتراوح من فريق واحد حتى عشرين فريقاً وبحد 2- 6 أشخاص في الغرفة الواحدة. وتتاح ساعة واحدة كحد أدنى داخل «بريسن آيلاند» لتجاوز كل حدود القدرات عبر تحديات تختبر مهارات خفة الحركة وحل المشاكل. ويسهم كل عضو في الفريق بمهارته لكسب النقاط في بداية كل مغامرة.

وبعد نجاح «بريسن آيلاند» أبوظبي، قررت تكرار التجربة في «سيتي سنتر الزاهية» بالشارقة ثم الشرق الأوسط. وتستلهم «بريسن آيلاند» مفهومها من البرنامجين التلفزيونيين «فور بويارد» و«ذا كريستال ميز»؛ حيث المؤثرات الخاصة والتصميمات التي تقدم مفهوماً جديداً للمغامرات.