عادي

«ستاربكس» تختار دبي بين عدد محدود من مدن العالم لإطلاق «أولياتو»

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

اختارت «ستاربكس» دبي من بين عدد محدود من المدن في 8 دول حول العالم، لإطلاق تجربة جديدة لرواد المقاهي؛ حيث تبدأ بتقديم تشكيلة ستاربكس أولياتو (Starbucks Oleato) الجديدة في عدد مختار من المقاهي في دبي، لتكون هذه المرة الأولى في المنطقة التي تقدم فيها التجربة الابتكارية إضافة إلى الرياض والكويت.

ويمثل «ستاربكس أولياتو» طقساً جديداً من طقوس القهوة، يتم تقديمه بطريقة مبتكرة من خلال مزج قهوة «أرابيكا» الفاخرة من ستاربكس مع زيت الزيتون البكر الممتاز المعصور على البارد، للحصول على قهوة غنية ولذيذة وسلسة بمذاق وقوام جديدين.

وبعد أن تم إطلاقهما مؤخراً في إيطاليا، ومدن مختارة في أمريكا، واليابان (طوكيو)، وفرنسا (باريس)، والمملكة المتحدة (لندن)، يصل مشروبا «أولياتو غولدن فوم كولد برو» و«إسبرسو أولياتو المثلج المخفوق» الجديدان إلى الشرق الأوسط.

وقالت ميشيل تشين، نائبة الرئيس للتسويق والمنتج والرقمية والاستدامة في ستاربكس في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «نتطلع دوماً في ستاربكس لابتكار أساليب وتقنيات جديدة وتقديم منتجات ومشروبات تناسب جميع أذواق عشّاق القهوة.. ويمثل خليط حبوب قهوة أربيكا الفاخرة من ستاربكس وزيت الزيتون البكر الممتاز، تمازجاً فريداً لاثنين من أفضل مكونات الطبيعية البن والزيتون».

ولطالما شكّل الشغف الإيطالي بالقهوة والطعام والتواصل، مصدر إلهام لستاربكس منذ تأسيسها، ليظهر ذلك أيضاً من خلال مشروبات قهوة «ستاربكس أولياتو»، المستوحاة من التقاليد الإيطالية العريقة، والتي تقدم لمحبي التميز والطعم الفريد طقساً جديداً من طقوس القهوة.

وقال آندي هولمز، رئيس ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجموعة الشايع: «يسعدنا أن نقدم مشروب ستاربكس أولياتو لأول مرة لزبائننا في الشرق الأوسط، ليكون طقساً جديداً ومبتكراً من طقوس القهوة، سيجذب بالتأكيد عشاق القهوة في المنطقة. فهو مشروب مميز يجمع بين تفرّد مذاق القهوة وأصالة طعم زيت الزيتون، لابتكار قوام متجانس وغني، تمتزج فيه روعة النكهة مع سلاسة زيت الزيتون. إنه حقاً إبداع فريد من نوعه في عالم القهوة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr4cr3kw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"