عادي

حفل «آيفا».. موسيقى وأزياء وترفيه في «ياس أبوظبي»

18:20 مساء
قراءة دقيقتين
استضافت جزيرة ياس بأبوظبي احتفالية «آيفا روكس 2023» في أجواء احتفالية تضمّنت الترفيه، والأناقة، والعروض المبهجة، ومفاجآت مع أداء مذهل، في أكبر احتفالية بالسينما الهندية، وهي «جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي» «آيفا»، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، و«ميرال»، الرائدة في أبوظبي في تأسيس الوجهات والتجارب الغامرة.
ومع الأداء الرائع لنجوم الحفل، وهم: أميت تريفيدي، وبادشاه، وسونيدي شوهان، وسوكبير سينغ، وبالاك موتشال، وايوليا فانتور، قدمت الحفل فرح خان ومعها راج كومار راو.
تواصل «آيفا روكس» الجمع في احتفالاتها وعروضها بين الموهبة الموسيقية والأداء الفائق من جانب أمهر قادة الفرق الموسيقية في عرض موسيقي باهر يليق بأكبر صناعة سينما في العالم.
وبدأ العرض الموسيقي بأداء راقص من بالاك موتشال، ثم فرح خان، التي رقصت بطريقتها الخاصة على المنصة. وصعد راج كومار راو إلى المنصة وهو يؤدي أغنية «مين هوون نا».
وأعاد راو وخان تمثيل مشهد من «كوتش كوتش هوتا هاي»، حيث قاما خلاله بتحية الجمهور، وانخرطا في حوار طريف عن الصداقة. وفي وقت لاحق من الأمسية، شارك سونيدي شوهان، وبادشاه، وجاكلين فرنانديز، وراكول بريت سينغ، ونورا فتيحي في أداء ساحر.
وخلب أميت تريفيدي ألباب الجمهور بصوته الجميل عندما أدّى مع آرون كامات، وديفندرا بالس، وميجنا ميشرا، وياشيتا شارما. وبدأ الجميع في الرقص على إيقاع آلة «المرواس» الإيقاعية الهندية بفضل جهود سوكبير سينغ وايوليا فانتور. ووضع نوكليا -المنتج الموسيقي الأشهر- بأنغامه نهاية مثيرة للحفل.
وغطت الجوائز تسع فئات من فروع صناعة السينما، وهي: التصوير السينمائي، والسيناريو، والحوار، والمونتاج، وتصميم الرقصات، وتصميم الصوت، ومزج الأصوات، والموسيقى التصويرية، والمؤثرات الخاصة (المرئيات). وشهدت أمسية «آيفا روكس» تكريم الفائزين في فئة الجوائز التقنية، وفي الوقت نفسه الاحتفاء بأفضل المبدعين في السينما الهندية تقديراً لأفضل إنجازاتهم، وذلك بمنحهم تمثال «آيفا» الصغير المتميز بشكله الساحر.
وكان من أبرز الفقرات الرئيسية في الحفل التشكيلة الخاصة التي عرضها مانيش مالهوترا، مُصمم الأزياء المُفضّل في هوليود، حيث عكست «التقاء سحر العالم القديم بالعالم الجديد» في عرض مُبتكر حقق نجاحاً كبيراً وشارك فيه سلمان خان ونورا فتيحي، وكانا من خلاله صاحبي الأداء الأكثر إبهاراً في الحفل.
ونال مانيش مالهوترا تكريماً خاصاً من «آيفا» لإنجازاته المتميزة في تصميم الأزياء للسينما، وذلك احتفاءً بوجوده العالمي في هذا المجال.
وقدمت «شوبا العقارية» احتفالية «آيفا» الزاخرة بالنجوم في نهاية الأسبوع باعتبارها الراعي الرسمي لفعاليات «آيفا روكس 2023»، إلى جانب مشاركتها في تقديم «جوائز آيفا». وشاركت «كيوبر جروب» في تنظيم الاحتفال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cxvn874

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"