عادي

حوار غامض بين تن هاغ وزياش..وكانتونا يريد الغناء في مانشستر

14:31 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
رفض الهولندي إيريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد الكشف عن طبيعة الحوار الذي دار بينه وبين نجم تشيلسي المغربي حكيم زياش بعد المباراة الخميس.
وتبادل زياش القمصان مع الهولندي تيريل مالاسيا ظهير اليونايتد قبل التوجه للنفق، وعند سؤال تن هاغ الذي درب زياش في أياكس وفازا معاً بلقب الدوري الهولندي عما دار بينهما أجاب: «هذا بيني وبين حكيم، مررنا بالكثير من التجارب معاً وتجمعنا ذكريات جميلة، هناك روابط تدوم مع الحياة. حكيم يجب أن يلعب كل أسبوع، لاعب كرة مثله وفي أوج عطائه يجب أن يكون في الملعب».
وفي سياق متصل، أعلنت شبكة أمازون إنتاج وثائقي لليونايتد يتحدث عن حقبة الثلاثية التاريخية (لقب البريميرليغ وكأس الاتحاد ولقب دوري أبطال أوروبا ) في 1999 وسيعرض المسلسل الذي لم يكشف بعد عن عدد حلقاته العام المقبل بمناسبة مرور ربع قرن على الإنجاز الذي يتطلع الجار سيتي لتكراره هذا الموسم.
من جهته، اعتبر البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب يونايتد أن موسم الفريق ناجح رغم احتلاله المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا ولقائه سيتي في نهائي كأس الاتحاد السبت المقبل.
وقال برونو عند سؤاله عما إذا كان الموسم ناجحاً، قال: «هو إيجابي لأن النجاح له مفهوم مختلف لدى هذا النادي وللاعبيه».
أما أسطورة اليونايتد إيريك كانتونا، فقد قرر تغيير مسيرته بعد الاعتزال من التمثيل إلى الغناء وكتابة الأغاني.
وقال الفرنسي الذي سيطلق أغنيتين في 2 يونيو: إنه سيقوم بجولة غنائية تبدأ من مدينة مانشستر في شهر أكتوبر القادم. وعلق كانتونا: «عندما بدأت لعب الكرة لعبت أمام 100 شخص ثم 500 ثم 1000 وهكذا. أشعر الآن بنفس شعوري في بدايتي بالمسرح، مزيج من الحماس والخوف».
وكشف كانتونا عن كتابته أغنية لزوجته رشيدة براكني لكن تحت اسم مستعار في ألبومها عام 2012 وكتابته أغنية «يمر الوقت» في 2017 وقال: كتبتها تحت اسم أوجست روريش، كانت طريقتي لتجنب الأحكام المسبقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3d8ybh6z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"