عادي

97 % نجاح تجارب المتعاملين مع خدمات بلدية دبي

12:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
حققت بلدية دبي نجاحاً بنسبة 97% في مجال تقديم الخدمات وتجارب المتعاملين، بحسب مواصفة المعيار الدولي لتجارب المتعاملين (ICXS)، التي يمنحها المعهد البريطاني للمعايير (BSI).
وغطّت النسبة جميع مراكز خدماتها، وهي مراكز إسعاد المتعاملين في كل من: الطوار، حتا، الكفاف، إضافة إلى المراكز التخصصية، وهي: العيادة البيطرية في الخوانيج، ومختبر دبي المركزي.
وتعدّ هذه النسبة إنجازاً جديداً يعكس تميز بلدية دبي في تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجات المتعاملين وتعزز سعادتهم، كما تخدم توجه البلدية بتحقيق جميع مراكز خدماتها لتصنيف خمس نجوم فما فوق وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات.
وأكدت منال عبيد بن يعروف، مدير إدارة إسعاد المتعاملين في البلدية، على السعي والاهتمام الدائم بالريادة والتميز وتطبيق أفضل المعايير العالمية في الأداء وخدمة المتعاملين، حرصاً منها على توفير أفضل الخدمات وجميع مقومات الرفاهية وجودة الحياة لسكان وزوار إمارة دبي، وذلك تعزيزاً لمكانتها العالمية، وترسيخاً لتطلعاتها وتنافسيتها على المراكز الأولى عالمياً في مختلف المجالات.
وقالت: «يعزز هذا الإنجاز من تطلعات البلدية في تطوير وتحسين تجربة المتعامل على مستوى منهجيات وآليات العمل وقنوات الخدمة، انطلاقاً من قيمها المؤسسية في الاهتمام باحتياجات المتعامل بشفافية، والتزاماً منها بميثاق إسعاد المتعاملين، تحقيقاً لهدفها الاستراتيجي في تقديم خدمات استباقية ذكية ومتكاملة، بما يعكس مكانة دبي وريادتها في تبسيط الإجراءات الحكومية وتسهيلها على الجميع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxh5wh2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"