عادي

روي كين يسخر من دي خيا.. وأريكسن يكشف سر خلافه مع رونالدو

11:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
سخر أسطورة مانشستر يونايتد الإيرلندي روي كين، من تكريم لاعبي الفريق للحارس الإسباني دافيد دي خيا (32 عاماً) بعد فوزه بجائزة القفاز الذهبي التي تقدم لأفضل حارس في الموسم وقال: «مانشستر يونايتد يجب أن يتحسن دفاعياً عما كان عليه العام الماضي، كان سيئاً جداً. لاعبو الفريق يربتون على ظهره وهذه سخافة لأن عمله هو حماية الشباك، وجوده لن يعيد اليونايتد لسكة الألقاب إطلاقاً. ما جدوى الجائزة إن لم يحقق الفريق إنجازاً؟ على النادي شراء حارس ودي خيا لن يرضى بالرقم 2، أعتقد أنه ارتكب أخطاء كبيرة عبر السنين كما حاول ترك النادي قبل بضع سنوات والانتقال لريال مدريد».
من جهته، كشف الدنماركي كريستاين أريكسن لاعب وسط الفريق عن خلافه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقال: «من حين لآخر يغير الفريق منفذي الركلة الحرة، إن كان يوم رونالدو جيداً كان ينفذ الركلة الحرة وكنت أنا من بين المنفذين إلى جانب برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد. نفذت أنا ركلة حرة مكان رونالدو ولم يكن سعيداً بذلك. بعد رحيله أصبحنا 3 منفذين وبيننا اتفاق ضمني إن نفذت الركلة الأولى سينفذ الآخر الثانية وهكذا».
وحضر مباراة الفريق الأخيرة هذا الموسم أمام فولهام نجم الفريق السابق الإيطالي فيديريكو ماكيدا وعبر المشجعون عن سعادتهم برؤية المهاجم في أولد ترافورد من جديد وهو يلعب حالياً بعقد إعارة في نادي أبويل القبرصي من نادي أنقرة كوجو التركي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bp9j6kym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"