عادي

قمّة جماهيرية بين الزوراء والطلبة

12:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
واصل فريق القاسم سلسلة نتائجه الجيدة، وتمكن من تحقيق فوز مهم جداً على ضيفه فريق نفط ميسان 2-1، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي في افتتاح الجولة 31 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وجرت المباراة من دون جمهور نتيجة لقرار من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم بحرمان جماهير فريق القاسم من الحضور.
وقدّم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، لكن النتيجة ذهبت لمصلحة القاسم الذي سجل له اللاعبان رضا حاجم وإسماعيل مالك في الدقيقتين 13 و61، بينما سجل هدف نفط ميسان الوحيد المحترف ياسين سامية في الدقيقة 14.
ورفع القاسم رصيده إلى 32 نقطة، لكنه بقي بالمركز 17، فيما توقف رصيد نفط ميسان عند 42 نقطة، ليحافظ على المركز السابع.
وضمن الجولة ذاتها تقام، الاثنين، قمة في ملعب النجف الدولي بين فريق النجف وضيفه فريق الحدود.
وآخر وأهم المباريات ستجمع فريق الزوراء مع ضيفه فريق الطلبة، وهي مباراة يتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً بسبب الشعبية الواسعة التي يحظى بها الفريقان، وستكون هذه المباراة ذات أهمية قصوى للفريقين، فالزوراء الذي تعادل في مباراته السابقة أمام فريق كربلاء يسعى جاهداً إلى تحقيق الفوز من أجل إرضاء جماهيره، وكذلك حتى يبقى ملاحقاً للمتصدر القوة الجوية، ووصيفه فريق الشرطة، بينما الطلبة الذي حقق نتيجة مهمة في الجولة الماضية عندما فاز على ضيفه فريق إربيل 3 -1، يرغب هو الآخر في تحقيق الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dr353drc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"