عادي

باسم قاسم مدرباً للنفط العراقي

15:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي النفط الرياضي العراقي، تسمية باسم قاسم مدرباً لفريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب المصري محمد يوسف الذي أنهى تعاقده مع إدارة النادي بالتراضي.
وقالت إدارة نادي النفط في بيان مقتضب إن «إدارة النادي قررت تعيين باسم قاسم مديراً فنياً لفريقها الكروي حتى نهاية الموسم الجاري، خلفاً للمدرب المستقيل المصري محمد يوسف».
وتحاول إدارة النفط إنقاذ فريقها الكروي من خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، إذ يقف الآن في المركز 18 برصيد 30 نقطة.
وأصبح باسم قاسم المدرب الرابع الذي يتولى مهمة تدريب فريق النفط هذا الموسم، إذ سبقه حسن أحمد وحكيم شاكر والمصري محمد يوسف.
وسبق للمدرب باسم قاسم أن قاد فريق النفط في الموسم الماضي.
وكانت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي قد قامت بإقالة المدرب باسم قاسم من مهمة تدريب فريقها الكروي الأول الذي قاده قاسم للعودة مجدداً إلى منافسات الدوري العراقي الممتاز في الموسم المقبل بعد أن قام بالإشراف على تدريب فريق النفط من على المدرجات في مبارياته الثلاث الماضية، وأسندت المهمة إلى مساعده فريد مجيد.
ويعد باسم قاسم من المدربين أصحاب الخبرة في الدوري العراقي، حيث سبق له أن حصل على لقب الدوري العراقي ثلاث مرات مع فرق دهوك والزوراء والقوة الجوية، كما أشرف على تدريب المنتخب العراقي الأول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwxtveuj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"