عادي

خدعة برشلونة للتعاقد مع ميسي رغم الأزمة المالية

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد مسؤولو نادي برشلونة الإسباني سعيهم لإيجاد الطريقة المناسبة التي تمكّنهم من التعاقد مجدداً مع نجم الفريق السابق ليونيل ميسي، رغم الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن حيلة جديدة قد تلجأ إليها إدارة برشلونة لإتمام التعاقد مع ميسي في ظل القيود المالية التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني على الأندية، وذلك عقب انتهاء عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، الشهر المقبل.

وأكدت «ليكيب» أن النادي الإسباني سيستعين بنادي إنتر ميامي الأمريكي للتعاقد مع ليونيل ميسي، ثم إعارته إلى برشلونة لمدة 18 شهراً، يواصل خلالها اللعب في مستوى عالٍ من المنافسة يمكّنه من الاستعداد لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وأشارت إلى أن ميسي سيلعب لمدة موسم ونصف مع برشلونة قبل أن ينضم إلى صفوف إنتر ميامي لإنهاء مشواره في الملاعب بالدوري الأمريكي.

الجدير بالذكر أن نادي إنتر ميامي مملوك لنجم الكرة الإنجليزية المعتزل ديفيد بيكهام بالاشتراك مع الشقيقين جورج ماس وجوزيه ماس، وهما رجلا أعمال أمريكيان، ويدرب الفريق فيل نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد السابق.

وارتبط اسم ليونيل ميسي بنادي إنتر ميامي منذ الصيف الماضي، حيث أشارت عدة تقارير إلى رغبته في شراء نسبة 35% من أسهم النادي واللعب في صفوفه، خلال صيف 2023، إلا أن الأشهر الماضية شهدت تغيراً في اهتمام الأندية بخدمات ميسي، عقب حصوله على كأس العالم 2022، حيث أصبح على رأس قائمة اهتمامات برشلونة إلى جانب الدوري السعودي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rrwc447

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"