عادي

«الأعمال الخيرية العالمية» تطلق حملة «بردوا عليهم 2023»

12:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان /وام
أطلقت هيئة الأعمال الخيرية العالمية، حملتها الصيفية لعام 2023، التي تقام تحت شعار «بردوا عليهم» متضمنة عشرات المشاريع الإنسانية والخيرية داخل الدولة وخارجها، بهدف تخفيف معاناة الأسر المتعففة والعمال خلال فصل الصيف.
ومن أبرز المشاريع التي تنفذها الحملة، سقيا الماء للمصلين والعمال والأسر المحتاجة، وتوفير المكيفات والثلاجات المنزلية والمراوح والمولدات الكهربائية والمظلات والطاقة الشمسية، إلى جانب مشاريع حفر الآبار وصيانتها وتوزيع المياه بالصهاريج والمشاريع العامة مثل بناء المساجد ومراكز تحفيظ القرآن الكريم وغيرها.
وقال الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، الأمين العام للهيئة: «مع ارتفاع درجات الحرارة، أطلقت الهيئة هذه الحملة لتكون عوناً للفئات الأشد احتياجاً، بهدف توفير الحياة الكريمة لها، وسنقوم بزيارات ميدانية لعدد من الدول أبرزها موريتانيا والسنغال وبنين والنيجر، للوقوف على احتياجات السكان في المناطق النائية التي تحتاج إلى أبسط مقومات الحياة».
ودعا الخاجة أصحاب الأيادي البيضاء لاغتنام الفرص واستثمار مواسم الخير والتسابق على إعانة هذه الفئات من خلال المساهمة في مشاريع الحملة خصوصاً سقي الماء الذي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إنه أفضل الصدقات، موجهاً الشكر للمحسنين والمحسنات الذين كان عطاؤهم جسراً لمساعدة المحتاجين وإغاثة الملهوفين منذ تأسيس الهيئة وحتى يومنا هذا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxj4djx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"