عادي

«منار الإيمان» تنفق 15.5 مليون على 85 ألف مستفيد

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ناصر الجنيبي

عجمان -أمير السني

أعلنت مؤسسة منار الإيمان الخيرية، أنها أنفقت 15.5 مليون درهم خلال النصف الأول من العام الجاري، استفاد منها 84979 ألف حالة، مشيرة إلى أنها حققت زيادة واضحة في حجم الإنفاق وعدد المستفيدين من الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود والأيتام والأرامل، وغيرهم من الفئات المستحقة.

وأكد ناصر بن علي الجنيبي، المدير التنفيذي لمؤسسة منار الإيمان الخيرية، أن إنفاق المؤسسة وأداءها تطور بشكل نوعي في الفترة الأخيرة من حيث الأداء وحجم الإنفاق وعدد المستفيدين، منوهاً بجهود المحسنين والمتبرعين ودعمهم الدائم والسخي للمؤسسة.

وأشار إلى أنه وفقاً لنتائج التقرير المالي نصف السنوي، نفذت المؤسسة 18 مشروعا تنموياً، منها 10 مشاريع داخلية و8 خارجية، بلغت كلفتها 1,302 مليون درهم، فيما استحوذت المشاريع داخل الدولة على النسبة الأكبر من إجمالي الإنفاق. وذكر أن من أبرز المشاريع التي تم إنجازها في الأشهر الستة الماضية، حفر الآبار السطحية وبناء مراكز تحفيظ القرآن وتوفير المياه وبناء مسجد وكذلك تجهيز منزل وتركيب برادات المياه، ودعم الأسر المنتجة، بالإضافة إلى تيسير الزواج.

وذكر الجنيبي، أن المؤسسة أبرمت 7 اتفاقيات ومذكرة تعاون مع جهات ومؤسسات متنوعة، سواء صحية أو خيرية وعلمية، وهو ما ساعد في تقديم مزيد من الخدمات للمستفيدين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"