عادي

«خيرية الاتحاد» و«الإحسان الخيرية» توقعان اتفاقية تعاون

02:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1186323192279551210
1623295357428901900

وقعت مؤسسة الاتحاد الخيرية في عجمان، وجمعية الإحسان الخيرية، اتفاقية تعاون لتبادل الخبرات وتوطيد العلاقات، وبحث سبل التنسيق والتعاون بينهما، لإسعاد المستفيدين من الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود.

وقع الاتفاقية، الشيخ علي بن محمد بن علي النعيمي، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية، والشيخ راشد بن محمد بن علي النعيمي، المدير العام لجمعية الإحسان الخيرية، بحضور ناصر بن علي الجنيبي، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية، وعدد من مسؤولي الجهتين، وذلك في مقر جميعة الإحسان الخيرية.

وقال الشيخ علي بن محمد بن علي النعيمي: «حرصاً من الجمعية على التعاون والتكامل في مجالات العمل الخيري، وتحقيق الشراكة بين المؤسسات والجمعيات التي تعمل في مجال خدمة المجتمع، فقد أبرمت المؤسسة اتفاقية تعاون استراتيجي مع جمعية الإحسان الخيرية، تنظم علاقات التعاون، وتعنى بتفعيل النشاطات المشتركة التي تهم الجانبين في الجوانب الإنسانية والخيرية والتطوعية، ومختلف الفعاليات الاجتماعية».

وأضاف أن اتفاقية التعاون تعزز من الخدمات التي يقدمها الجانبان للمستفيدين، وتدعم التنسيق المشترك في مجالات العمل الخيري والإنساني.

من جهته، قال الشيخ راشد بن محمد بن علي النعيمي، إن اتفاقية التعاون تستهدف تعزيز العمل المشترك مع مؤسسات المجتمع المحلي والتركيز عليها إلى جانب العمل الإنساني وتطوير أداء كفاءة العمل في ظل التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة.

وأضاف أن هذه الشراكة الاستراتيجية والحيوية، سيكون لها أكبر الأثر في دعم بيئة العمل الإنساني، وإحداث نقلة نوعية في أداء الجهتين وتكثيف الوجود الميداني والانفتاح على المؤسسات، وتقديم الخدمات الإنسانية والوطنية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2w6zpfz3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"