عادي

افتتاح دورة مدربي الجودو في الفجيرة

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جاسم يرحب بالمحاضر والدارسين

افتتحت، بنادي الفجيرة للفنون القتالية، الدورة التدريبية السنوية لمدربي الجودو لفئة المستوى الثاني لعام 2023 التي نظمها اتحاد اللعبة، بالتعاون مع التضامن الأولمبي واللجنة الأولمبية الوطنية والأكاديمية الأولمبية الوطنية والاتحاد الدولي للجودو، وشهدت مشاركة 25 دارساً من مختلف مناطق الدولة.

حضر مراسم الافتتاح محمد جاسم السجواني، أمين السر المساعد، مشرف الجودو المحلي، متمنياً التوفيق لتلك الصفوة من المدربين الجدد، كما حضر عيسى موسى بن هويدن رئيس لجنة الأندية ومراكز الجودو بالمنطقتين الشرقية والشمالية، وشعبان السيد المدير الفني لاتحاد الجودو، والخبير المحاضر الكرواتي سيرتيك هافاتسكو، الحاصل على حزام 7 دان.

وتشتمل فعاليات الدورة على محاضرات نظرية وعملية تطبيقية متنوعة، والتي سخر لها الاتحاد بالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية متطلبات النجاح كافة، وسط تجاوب كبير من المشاركين من الجنسين.

وثمَّن محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس الاتحاد، المشاركة الإيجابية في الدورة التي تزامنت مع ميلاد مراكز الجودو الجديدة للجنسين على مستوى الدولة التي يسعى من خلالها الاتحاد لاكتشاف المواهب، بما يتوافق مع استراتيجية الاتحاد الرامية إلى تكوين جيل جديد يطمح لاعتلاء منصات التتويج المحلية والإقليمية والدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kdj33hmu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"