عادي

إطلاق وثيقة الاستدامة الرياضية بتوقيع لافت في مليحة

17:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الكتبي خلال التوقيع على الوثيقة معلناً تدشينها

في مبادرة لافتة هي الأولى من نوعها، قام عدد من شخصيات المجتمع بالتوقيع على وثيقة الاستدامة الرياضية والتي تعد إحدى المبادرات النوعية والتي تتواكب مع عام الاستدامة لدولة الإمارات.

وعليه قام مدير بلدية منطقة مليحة، مصبح سيف عوض الكتبي بالتوقيع على الوثيقة إيذاناً بانطلاقها وتدشيناً لتجوالها في المجتمع بين المؤسسات والمعنيين، والتي تستهدف شريحة كبيرة من أعيان الدولة والرياضيين، لتصبح جزءاً من هذا التوجه الوطني العام، وأولوية من أولويات القطاعات الرياضية.

وحملت الوثيقة فيما نصه: «التزاماً بتحقيق متطلبات الاستدامة في كافة مساراتها وانعكاسها على جودة حياة المجتمع، واتصالها بالمسؤولية وجعلها أسلوب حياة، نوقع على هذه الوثيقة، إيماناً منا بأهمية الاستدامة الرياضية لدعم أهداف التنمية المستدامة ضمن توجهات الدولة، ونقر بذلك».

كما وقع على وثيقة الاستدامة الرياضية محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وأكد أن تلك الوثيقة تحمل مضامين مهمة تلخص توجهات النادي في دعم مبادرة الاستدامة التي أطلقها مجلس الشارقة الرياضي تواكباً مع عام الاستدامة لدولة الإمارات 2023، وتحقيق متطلبات جائزة مجلس الشارقة الرياضي للاستدامة، لتجوب الوثيقة العديد من الجهات والمؤسسات وتحظى بالتوقيع كإقرار على أهميتها والعمل بمقتضياتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ettnxcc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"