عادي

فيديو| حاولت رؤية ابنتيها.. مصرية تسقط قتيلة من الطابق الخامس

14:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url

تجري السلطات الأمنية في مصر تحقيقات موسعة في حادث مصرع سيدة، سقطت من الطابق الخامس أثناء محاولتها تسلق إحدى البنايات لرؤية ابنتيها، بعد منع طليقها لها من الجلوس معهما أو رؤيتهما.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ تضمَّن سقوط سيدة من الطابق الخامس في حي السادس من أكتوبر.

بالانتقال والفحص، تبيَّن أن الجثة لسيدة في العقد الخامس من العمر ترتدي كامل ملابسها، ومصابة بكسور وسحجات ونزيف، حيث لقيت مصرعها في الحال. وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وفقاً ل «المصري اليوم».

وكشفت تحريات أجهزة الأمن أن المتوفاة منفصلة عن زوجها الذي يمتلك حضانة ابنتيها البالغتين من العمر 14 و15 عاماً، وعقب انفصالها عنه رفض السماح لها برؤية ابنتيها، فحضرت يوم الواقعة إلى منزل طليقها وحاولت رؤية البنتين إلا أن طليقها والفتاتين رفضوا ذلك.

لم تيأس الأم، وأحضرت جذع شجرة من الطريق العام وربطت حبلاً وعلقته كخطاف، وحاولت الوصول إلى الشقة لرؤية ابنتيها، فسقطت من أعلى ما أدى إلى إصابتها ووفاتها.

وخلال التحقيقات، قال طليق المتوفاة، إنها حاولت رؤية ابنتيها لكنه رفض، فما كان منها إلا أن حاولت الصعود إلى الشقة من الشارع عن طريق حبل، فاختل توازنها وسقطت على الأرض.

من جانبها، طلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة ومدى تورط طليقها، وما إذا كان هناك شبهة جنائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xfraps8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"