عادي

إطلاق غرفة الهروب من تغير المناخ

23:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال التأمين المتعدد للأفراد والشركات، تعاونها مع جمعية الإمارات للطبيعة وهيئة البيئة-أبوظبي، لإطلاق غرفة الهروب الطبيعة والمناخ باسم "الهروب من تغير المناخ- إصدار المانغروف" (القرم)، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للبيئة في 1 يونيو.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الافتتاح الرسمي لسلسلة شباب المناخ والطبيعة (COP28)، الذي حضره كوكبة من المسؤولين، والضيوف، والمتخصصين.

وأتيحت الفرصة لعدد من أفراد الجمهور لتجربة أجواء غرفة الهروب من تغير المناخ واكتشاف علوم التكيف مع المناخ ومقاومة تغيراته، كما تم تسليط الضوء على استعادة شجرة القرم دورها الحيوي في النظام البيئي، بهدف إلهام المؤسسات المعنية وتحفيزها على اتخاذ الإجراءات اللازمة والتركيز على إيجاد حلول طبيعة لمواجهة تحديات المناخ.

وقال شارالامبوس ميلوناس، الرئيس التنفيذي لأبوظبي الوطنية للتأمين: "لدينا إيمان راسخ بأن مسؤوليتنا لا تقتصر على حماية العملاء، بل تتجاوزها للحفاظ على الكوكب الذي نعيش فيه، ورعايتنا لغرفة الهروب من تغير المناخ هي تجسيد لالتزامنا بتعزيز مستقبل مستدام للأجيال القادمة من خلال تعزيز الوعي العام ودعم مسيرة دولة الإمارات نحو تحقيق صافي انبعاثات صفري".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/338npady

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"