عادي

«الشارقة الخيرية» تكرّم الرعاة والداعمين وتشيد بدورهم وجهودهم

17:03 مساء
قراءة دقيقتين
صقر بن محمد وعبدالله بن خادم، يكرّمون الشركاء
2
3
4

الشارقة:«الخليج»

برعاية سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، وبحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، أقامت الجمعية الأربعاء، حفلاً لتكريم الرعاة وشركاء مسيرتها الخيرية، في قصر ثقافة الشارقة، بحضور عدد من رؤساء الدوائر ومسؤولي المؤسسات، وممثلي وسائل الإعلام، ولفيف من مسؤولي الجمعية وموظفيها.

بدأ الحفل بالسلام الوطني. ثم ألقى الدكتور يعقوب النقبي، عضو مجلس الإدارة كلمة الجمعية التي توجه خلالها ببالغ الشكر إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لرعايته وولايته لمسيرة العمل الخيري في الإمارة. كما توجه بالشكر إلى سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، راعي الحفل، ثم رحب بالضيوف بقوله»اسمحوا لي أن أعبر من أعماق قلبي باسم الشيخ صقر بن محمد القاسمي، وباسم إخواني أعضاء مجلس الإدارة والعاملين في الجمعية عن بالغ سعادتي بهذا الجمع في الحفل الذي لطالما كانت الجمعية حريصة على تنظيمه كل عام. وأجدد اعتزازي بلقائنا بكم تعبيراً عن امتنانا لما قدمتموه ومازالت أياديكم البيضاء تبادر لتقديمه لتعزيز مسيرة الجمعية والارتقاء برسالتها الإنسانية العالمية التي حققت الكثير من المكتسبات.

وأضاف أن جهود الشركاء هي الدافع الأول والعامل الرئيس، فيما حصد من إنجازات غير مسبوقة على مدار العام الماضي، التي فاقت 377 مليون درهم، وأثمرت الكثير من الأعمال الإنسانية وبرامج المساعدات المباشرة والإغاثات العاجلة التي غطت احتياجات نحو مليون مستفيد داخل الدولة وخارجها.

مبيناً أن هذه البرامج ركزت على استدامة العمل الخيري، وهو مفهوم استهدف بمساهمات المحسنين وشركاء العمل الخيري وبخبرات فرق العمل، تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة تجاه العمل الإنساني، بهدف تغيير مفهوم العطاء، ليصبح عطاء ليس من أجل الرعاية فقط، بل يتخطاه إلى مفهوم يحقق تغييراً حقيقياً ملموساً، ويشكل نقطة فارقة في حياة المستفيدين، ويمكّنهم من الانتقال، من كونهم مستفيدين إلى منتجين ومسؤولين عن مساعدة أنفسهم وأسرهم، ومشاركين رئيسيين في خطط التنمية المستدامة.

ومن ثم عرض فيلم وثائقي تضمن تعريفاً بمسيرة الجمعية ومشاريعها المتنوعة وحجم الأثر الذي حققته تلك البرامج الخيرية التي تنفّذها داخل الدولة وخارجها، وهو ما كان له صدى لدى الحضور الذين أشادوا بالدور المؤثر للجمعية في خدمة المعوزين. واختُتم الحفل بدعوة الشيخ صقر بن محمد القاسمي، وعبدالله سلطان بن خادم، لتكريم الشركاء والرعاة تثميناً لما يقدمونه من دعم واسع في سبيل الارتقاء بمسيرة العمل الخيري بالجمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yseuynrj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"