عادي

«الشارقة» يحتفي بأبطال الألعاب الفردية

23:18 مساء
قراءة دقيقتين

احتفلت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، بأبطال الألعاب الفردية، وذلك بصالة الألعاب الرياضية في الحزانة.

وشهد موسم الألعاب الفردية نجاحاً لافتاً بعد تحقيق 47 كأساً وأكثر من 640 ميدالية ملونة في مختلف الألعاب.

ونجح أبناء الملك في التتويج ب 233 ميدالية ذهبية و170 ميدالية فضية، إضافة إلى 240 ميدالية برونزية، علاوة على الكؤوس في جميع الألعاب.

1
طارق السويدي

وقال عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، خلال كلمته في الحفل: «فخورون بكم وبإنجازاتكم، نبارك لكم هذه الإنجازات والنتائج الطيبة، وهذه هي النتائج التي تفرح والدنا صاحب السمو حاكم الشارقة، ويجب علينا أن نواصل العمل ونرد الدين لسموه الذي يرعى الرياضة بنفسه».

وقال علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي: حققنا إنجازات عديدة في الموسم الحالي منها 4 كؤوس في كرة القدم و3 إنجازات في كرة قدم الصالات وإنجازات غير مسبوقة في كرة اليد وكرة السلة لم تحدث سابقاً إضافة لإنجازات الألعاب الفردية التي نافست نفسها بهذه الإنجازات وحققت أرقاماً قياسية.

وأهدى المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، الإنجاز التاريخي لصاحب السمو حاكم الشارقة الداعم الأول للرياضة والذي أطلق أول تجربة للألعاب الفردية على مستوى الدولة وحققت نجاحاً باهراً ووضعت حجر الأساس لهذه الألعاب، مقدماً شكره أيضاً لعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بتشريفه وحضوره وعلي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة وتواجده ودعمه المستمر للألعاب الفردية.

وقال الهاجري: كتب نادي الشارقة الرياضي تاريخاً جديداً عن طريق أبنائه الأوفياء الأبطال الذين رفعوا اسم هذا الصرح الكبير وأعلوا مكانته.

وحضر حفل الألعاب الفردية أيضاً سلطان العسكر، عضو مجلس الإدارة رئيس إدارة الشؤون الإدارية والمالية وأعضاء إدارة الألعاب الفردية وأولياء أمور اللاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p95ya72

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"