عادي

الشارقة يستضيف معسكر التايكواندو الأول للأندية

20:40 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية للمشاركين في المعسكر

استضافت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، فعاليات معسكر التايكواندو الأول لأندية إمارة الشارقة، الذي يأتي برعاية مجلس الشارقة الرياضي وتحت إشراف نادي الشارقة الرياضي وأقيم بصالة الألعاب الرياضية في الحزانة.

وشهد معسكر التايكواندو الأول، أكبر تجمع للاعبي الإمارة في اللعبة، إذ تخطى حاجز 400 لاعب ولاعبة يمثلون كافة المراحل السنية، خاضوا المعسكر على مدار يومين، بواقع يوم للأولاد وآخر للبنات.

وشارك في التدريبات 7 مدربين من أندية الشارقة الرياضي واتحاد كلباء ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بحضور العناصر الإدارية للأندية المشاركة.

وهدف المعسكر إلى تحضير اللاعبين للمسابقات المحلية وأيضاً تجهيزهم للمشاركات الخارجية، حيث عملت الأجهزة الفنية على مضاعفة الاحتكاك وتنفيذ أكبر قدر في الجانب الفني، وذلك لتبادل الخبرات والاستفادة من أصحاب الخبرة في اللعبة، إضافة إلى اكتساب مهارات جديدة.

وأعرب عبدالله حاتم المازمي، المدير الفني لتايكواندو نادي الشارقة عن سعادته بهذا التجمع الأول، مشيراً إلى أنه يخدم اللعبة بشكل كبير، ويساعد على تجهيز اللاعبين للمنافسات المحلية بصورة مميزة، لافتاً إلى ضرورة توفر منافسات تشابه المنافسات الرسمية، حتى يكتسب اللاعب خبرة البطولات ويهيئ نفسه لمواجهة منافسين مختلفين.

وأشار حاتم إلى المواهب الكبيرة التي شاركت في المعسكر، والتي يمكن البناء عليها لتكوين جيل قوي من اللاعبين.

وأوضح المازمي، أنهم يعملون على إقامة المعسكر شهرياً، حتى يكون جميع اللاعبين في كامل الجاهزية لكافة الاستحقاقات، مشيراً إلى أنهم يتطلعون من خلال هذه التجمعات إلى اختيار عدد من العناصر المميزة في جميع الفئات لتشكيل فريق باسم إمارة الشارقة، من أجل المشاركة به في المنافسات الخارجية والقارية، والوصول بهم إلى العالمية والمشاركة في الأولمبياد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vu2apb5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"