عادي

خصومات تصل إلى 30 %.. «وفر» يضم سامسونغ الخليج للإلكترونيات

13:33 مساء
قراءة دقيقتين
خصومات تصل إلى 30 %.. «وفر» يضم سامسونغ الخليج للإلكترونيات
خصومات تصل إلى 30 %.. «وفر» يضم سامسونغ الخليج للإلكترونيات

الشارقة: «الخليج»

أبرمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، مع شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، اتفاقية انضمام الشركة إلى برنامج «وفر» للخصومات، وذلك في إطار عقد شراكات استراتيجية وإبرام عقود توفيرية تخدم مستفيدي بطاقة وفر للخصومات.

وقّع الاتفاقية المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، ودوهي لي رئيس شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، وذلك بالمقر الرئيسي للدائرة في منطقة اللية بالخان.

وبموجب هذه الاتفاقية سيحصل حاملو «بطاقة وفر» على خصومات وعروض ومميزات خاصة بنسبة 10% على جميع المنتجات في متاجر سامسونج بدولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى خصومات حصرية عبر الموقع الإلكتروني تصل إلى 30% على تشكيلة واسعة من منتجات سامسونج التي تشمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والإكسسوارات والأجهزة القابلة للارتداد والتلفزيونات والأجهزة المنزلية.

وأوضح المهندس عمر خلفان بن حريمل، أن موارد الشارقة من خلال «برنامج وفر» تسعى إلى ترجمة رؤى وتطلعات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم

الشارقة، في توفير الحوافز والخدمات المتميزة لأفراد المجتمع تحقيقاً للعيش الكريم، وتعزيزاً للاستقرار الاجتماعي، كما بيّن أن التعاون مع الشركات الرائدة في مختلف المجالات، يعزز أهمية الدور الذي يسهم من خلاله «برنامج وفر» في دعم القطاعات الاجتماعية والاقتصادية بالإمارة.

من جانبه قال دوهي لي: «تعد هذه الشراكة الاستراتيجية التزاماً واضحاَ لرغبتنا بالتعاون الدائم لتقديم خدمات متطورة وتكنولوجية لموظفي حكومة الشارقة وحاملي بطاقة وفر من الفئات المختلفة، ونتطلع إلى شراكة ناجحة يستفيد منها المجتمع من خلال أفضل المنتجات التي نقدمها في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وبدورها أوضحت جواهر سيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر بالدائرة، أهمية هذا التعاون باعتبار أن شركة سامسونج شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا وإنترنت الأشياء، وتصنف كواحدة من أفضل العلامات التجارية العالمية. وتشكل خصوماتها قيمة إثرائية لبطاقة وفر.

وأضافت أن البرنامج يقدم خدماته لما يفوق87 ألف مستفيد يشملون جميع موظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة، والمتقاعدين من حاملي خلاصة قيد إمارة الشارقة، والمستفيدين من فئات مختلفة. كما يقدم البرنامج خدماته للمستفيدين بدعم أكثر من920 شركة ومؤسسة، ضمن 30 تصنيفاً تجارياً متنوعاً.

حضر توقيع الاتفاقية من دائرة الموارد البشرية، جواهر سيف العود، وعبد الله يوسف آل علي مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي، وسيف عبيد دعيفس مدير مكتب رئيس الدائرة، وحمده خليفة بوغانم تنفيذي فعاليات، ومن شركة سامسونج، شافي علم رئيس قسم التسويق المؤسسي والأعمال المباشرة إلى المستهلكين، وآية شرف رئيس قسم التخطيط والشراكات، ومحمد كامل مدير الشراكات الاستراتيجية بالشركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrya7snu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"