عادي
لرفع الطاقة الاستيعابية وانسيابية حركة المركبات

«طرق الشارقة» تستحدث مساراً جديداً على جسر النهدة

01:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
استحداث مسار جديد على جسر النهدة

الشارقة: محمود محسن

أنجزت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، مشروع استحداث مسار جديد على جسر النهدة في الإمارة، باتجاه ميدان التعاون، في إطار جهود الهيئة المستمرة لتعزيز السلاسة والانسيابية لحركة المركبات، ورفع كفاءة الطرق الداخلية والخارجية.

وأوضح المهندس حمد الحوسني، من هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، أن المسار الجديد نفذ بطول 500 متر، وبعرض 3.65 متر، لافتاً إلى أن المشروع من شأنه تخفيف ازدحام المركبات المتجهة نحو ميدان التعاون، مبيناً أنه بعد اكتمال المشروع وفتح المسار الجديد أمام حركة المركبات، سُجل ارتفاع نسبي للطاقة الاستيعابية للمركبات على الطريق، وانسيابية ملحوظة في حركة المركبات، الأمر الذي تسعى الهيئة إلى الوصول إليه بتنفيذ حزمة من مشاريع التحسينات المرورية على مستوى الإمارة.

وتعمل الهيئة على تنفيذ حزمة من مشاريع الطرق الخدمية والتحسينات المرورية، لضمان تحقيق أعلى مستويات رضا مرتادي الطرق، بما يضمن بيئة مرورية آمنة للمركبات على الطرقات، وإيجاد حلول جذرية للازدحامات على الطرق الحيوية بالإمارة.

وتحقيقاً للارتقاء بآلية العمل وتقديم خدمات ومشاريع نوعية تلبي احتياجات المتعاملين، تستقبل الهيئة كافة المقترحات والآراء من الجمهور، لاستيفاء دراستها بالنحو الذي يدفع إلى تحسين الأداء، ضمن أطر هندسية مدروسة، مع تقييم تلك المقترحات وتحويل المناسب منها للتنفيذ بعد إجراء ما يلزم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9depb2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"