عادي

ختام بطولة الشراع الحديث على شاطئ الشارقة

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

أسدل الستار، على الجولة الختامية من بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث، التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث في شاطئ الشارقة على مدار يومين، بمشاركة 5 أندية مثلها 60 لاعباً ولاعبة.

وفي أول أيام البطولة استقبل أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، الذي تابع المنافسات وأشاد بالمستوى الفني للمشاركين، والمنظمين على الجهود المبذولة في إخراج الجولة السادسة بأرقى صورها.

وأسفرت نتائج الجولة في صنف الأوبتيميست أقل من 12 سنة عن فوز سيزو سيلو من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بالمركز الأول، وفي صنف الأوبتيميست بنات حققت اللاعبة ستيلى سيلو من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية المركز الأول، وفي صنف الأوبتيميست مفتوح حقق المركز الأول اللاعب سيف الزعابي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وفي صنف الليزر مفتوح ILCA 4 تمكن نادي أبوظبي للرياضات البحرية من الفوز عبر اللاعب محمد الزعابي، وفي صنف الليزر ILCA 4 بنات حققت نادين تيرغونيس من نادي زوارق شاطئ دبي المركز الأول، وفي صنف الليزر ILCA 6 جاء في المركز الأول سلطان العويس من نادي الحمرية، وفي آخر صنف الليزر ILCA 7 حقق عادل خالد المركز الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2u8jxfh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"