عادي

حفل موسيقي لأصحاب الهمم في أبوظبي

16:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمانة للرعاية الصحية ومركز بيت العود العربي تنظمان احتفالية موسيقية لأصحاب الهمم

نظمت أمانة للرعاية الصحية، وهي جزء من مبادلة للرعاية الصحية، بالتعاون مع مركز بيت العود العربي، حفلاً موسيقياً في قاعة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

واحتفت الفعالية بالمواهب الاستثنائية في المركز، إذ قدمت أداءً موسيقياً بديعاً بجانب نخبة من موسيقيين.

وفي إطار التزامها الراسخ بتحسين جودة حياة المرضى في منشآتها، تواصل أمانة للرعاية الصحية تنظيم مجموعة واسعة من النشاطات والفعاليات التفاعلية التي تعزز الحس المجتمعي وتنشر السعادة وترتقي بالرفاه العام للمرضى النزلاء ومقدمي الرعاية.

وقال د.جيسون غراي، المدير التنفيذي بالإنابة في «أمانة»: «لا تقتصر منهجية الرعاية التي نتبناها على الخدمات الطبية، بل نسعى لمنح المرضى نشاطات وفعاليات تفاعلية تحسن من جودة حياتهم وتضيف قيمة ملموسة على منهجية الرعاية التي يتلقونها. ومن خلال تنظيمنا لهذا الحفل الموسيقي بالتعاون مع مركز بيت العود العربي، نهدف لإلهام جميع المرضى النزلاء والكشف عن مواهبهم اللامعة وقدرتهم اللافتة على الإبداع، ونحن فخورون بنجاحنا في الاحتفاء بإنجازاتهم وإطلاق العنان لإمكاناتهم الموسيقية البديعة التي ستكون دون أدنى شك داعماً لتعافيهم».

واستثمرت أمانة للرعاية الصحية في تزويد أصحاب الهمم بخدمات شاملة تلبي احتياجاتهم. وبالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، أسست مركز المضيف لأصحاب الهمم، ليكون بمثابة منشأة متخصصة في تقديم خدمات طبية شاملة وحلول إعادة التأهيل.

ويعتبر الحفل واحداً من ضمن سلسلة من الفعاليات المخصصة لدعم جودة الحياة وتنظمها أمانة للرعاية الصحية. ومن الفعاليات الأخرى رحلات إلى حديقة الحيوانات، ومشاهدة الفعاليات الرياضية، وحفلات التخرج للأطفال ضمن برنامج «الكنوز الصغيرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jpy2mnrk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"