عادي

الحبس والإبعاد لسارقي «سكوتر»

19:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

سرق زائران من جنسية عربية دراجة كهربائية «سكوتر» من موقف بأحد المراكز التجارية، قبل أن يُقبض عليهما، وبحيازتهما 4 درجات كهربائية أخرى قبل عرضها للبيع، فدانتهما محكمة الجنح والمخالفات بدبي، وقضت بحسبهما شهراً واحداً، وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.

ودارت أحداث القضية في فبراير الماضي، حين أبلغ بائع يعمل في أحد المراكز التجارية عن سرقة دراجته الكهربائية التي صفّها داخل موقف المركز، وحسب إفادة المُبلّغ اكتشف سرقة دراجته الكهربائية، مساء يوم الواقعة؛ حيث اعتاد صفها صباح كل يوم داخل مكان محدد بعد الانتقال بها من منزله إلى مقر عمله داخل المركز.

وحسب ملف القضية، تمكّنت الشرطة من التعرف إلى المتهمين، وقبض عليهما حيث أفاد أحدهما بأنه وصل إلى الدولة بتأشيرة زيارة للبحث عن عمل، لكنه لم يوفَّق في الحصول على فرصة، وتعرف إليه آخر من ذات جنسيته، واقترح عليه سرقة الدراجات الكهربائية من المراكز التجارية، وبيعها في منطقة نايف مقابل 300 درهم للواحدة.

فيما اعترف المتهم الثاني، بأنه سبق له مشاركة آخرين في سرقة دراجة كهربائية من منطقة الرقة بدبي، وقُبض عليه قبل أن يتنازل صاحب الدراجة عن البلاغ، ويتم الإفراج عنه، فاقترح عليه متهم هارب سرقة الدراجات الكهربائية من المراكز التجارية الكبرى، فقرر مشاركته فقبض عليهما بحوزتهما 4 دراجات كهربائية، فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ecjpnwn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"