عادي

«دبي الدولية» لرابطة أبوظبي للجوجيتسو تنطلق السبت

00:42 صباحا
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

تنطلق السبت بطولة دبي الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو لفئة بدون بدلة من صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بدبي، وسط مشاركة دولية واسعة، وحضور قوي لأبرز نجوم البساط.

تشهد البطولة التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) مشاركة مئات اللاعبين المصنفين من مختلف الأندية والأكاديميات المحلية والدولية في فئات البراعم، والشباب، والهواة، والمحترفين، والأساتذة.

وقال فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «نحن على موعد مع فصل جديد من النجاح الذي تسطره بطولات الاتحاد بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP، وهذه المرة من نادي النصر بدبي الذي سيرحب بنخبة الأبطال الذين سيتنافسون على مدى يومين كاملين على حصد الذهب والتقدم في التصنيف المعتمد لدى الرابطة».

وأضاف الشامسي: «بطولاتنا لا تتوقف على مدار العام، وتنظيم هذه البطولة يعكس رغبتنا في إهداء محبي هذه الرياضة وأسرة الجوجيتسو بطولة فريدة من نوعها تفسح المجال لوجود الأسر والعائلات لتشجيع أطفالها الذين يتنافسون للمرة الأولى على بساط هذه البطولة، وتتيح للفئات المتنافسة الأخرى الإبقاء على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد للاستحقاقات القادمة».

وقال رودريجو فاليريو مدير العمليات في رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو: «شهدنا إقبالاً قياسياً من قبل الأندية والأكاديميات للمشاركة في جولة دبي من البطولة بفئتي البدلة وبدون البدلة، وأود الإشادة بجهود طاقم العمل الذي بذل جهوداً كبيرة خلف الكواليس لاستضافة آلاف اللاعبين وإنتاج بطولة بهذا المستوى المشّرف، وتقدم فاليريو بالشكر لنادي النصر على توفيره كافة التسهيلات المطلوبة لضمان أفضل تنظيم، متوقعاً أن تكون المنافسة على أشدها بين اللاعبين للظفر ب600 نقطة تصنيفية تعزز فرصهم في تحقيق إنجازات نوعية مع ختام الموسم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yxsm6d3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"