عادي
في «جراند سلام جوجيتسو ريو»

السناني يحرز ذهبية فئة الأساتذة

23:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

أحرز البطل الإماراتي عبدالله السناني من أكاديمية «أدنوك» الميدالية الذهبية لفئة الأساتذة حزام بنفسجي بوزن 77 كجم، وذلك مع ختام منافسات اليوم الأول من بطولة «أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو» المقامة حالياً في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل بمشاركة مئات اللاعبين من جميع أنحاء العالم، وتختتم فعالياتها الأحد.

شهدت المنافسات تألق لاعبي أكاديمية «جي إف تيم» البرازيلية ليحققوا المركز الأول، فيما جاءت أكاديمية «أيه إف إن تي» من الإمارات ثانياً بعد أداء قوي ومميز خلال المنافسات، ثم أكاديمية «جرايسي بارا» ثالثاً.

وعلى صعيد الدول، جاءت البرازيل في صدارة الترتيب العام، وتلتها الأرجنتين ثانياً ثم تشيلي ثالثاً.

وكانت منافسات اليوم الأول من البطولة التي تم تخصيصها للأساتذة اختتمت بحضور صالح أحمد سالم السويدي سفير دولة الإمارات في البرازيل، وسط حضور لافت من كبار الشخصيات والمسؤولين الرياضيين في البرازيل.

وأعرب صالح أحمد سالم السويدي عن سعادته بما وصلت إليه بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو حول العالم، وخاصة البرازيل. وأكد أن هناك علاقة وثيقة بين الإمارات والبرازيل، حيث تأتي إقامة هذا الحدث الرياضي الكبير لتعزز من مكانتها، في ظل التطور الكبير الذي تشهده اللعبة في الإمارات التي تحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة، حيث ساهمت رياضة الجوجيتسو في تعزيز التبادل الثقافي والاجتماعي بين الإمارات والبرازيل.

وأعرب منظمو بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو عن شكرهم وتقديرهم لجهود دولة الإمارات في نشر اللعبة، وإقامة بطولاتها حول العالم، وفي البرازيل، الأمر الذي يعزز من منافسات البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwamkfvj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"