عادي

نادي الشارقة للسيارات القديمة يستضيف بينكي لي

17:10 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الزيارة
خلال الزيارة

استضاف نادي الشارقة للسيارات القديمة، بينكي لي، مصمم السيارات العالمي، ضمن مبادرة تعكس اهتمام النادي بجلب كبار المبدعين والمصممين في العالم لإلهام الهواة والمهتمين في رياضة السيارات القديمة.

رافق المصمم العالمي أثناء الزيارة محمد هلال الحزامي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، واستقبله أعضاء مجلس الإدارة: أحمد حمد السويدي، وسعود علي المطروشي، والمدير التنفيذي للنادي سعيد محمد بن عاشور.

يشار إلى أن بينكي لي حائز على عدة جوائز عالمية في التصميم وشغل عدة مناصب إشرافية وقيادية في كبرى الشركات العالمية المصنعة للسيارات، وأشاد خلال زيارته باهتمام إمارة الشارقة بهذا النوع من الرياضات والتي يعدها كما أشار إلى سابقة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط.

كما تجول بينكي لي خلال زيارته في متحف الشارقة للسيارات القديمة، واطّلع على أهم أنواع السيارات العريقة التي يصل عددها إلى أكثر من 100 سيارة، إضافة إلى الدراجات النارية والهوائية القديمة، حيث يضم المتحف خمسة أقسام يعرض كل منها مرحلة تاريخية من تطور صناعة السيارات.

وقال د.علي أبو الزود رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة: «نعمل ضمن رؤية مجلس الشارقة الرياضي لتحقيق أهداف النادي في استقطاب المصممين والمبتكرين حول العالم الذين كان لهم البصمة الواضحة في قطاع صناعة السيارات، ويعد بينكي لي أحد أهم هؤلاء المصممين الذي ألهموا العالم بتصاميمهم من خلال مسيرة عمل مملوءة بالإنجازات، ومتحف النادي أحد أشهر وأهم الوجهات السياحية في الإمارة التي تحمل رؤية طموحة في تعدد ألأنشطة الموجهة إلى مختلف فئات السياح والزوار حول العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2axpf7rf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"