عادي

الحجّاج من أسر الشهداء يعودون إلى أرض الوطن

20:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عاد يوم السبت 1 يوليو، عدد من ذوي الشهداء إلى أرض الوطن، بيمن الله ورعايته، بعد أدائهم مناسك الحج ضمن حملة نظمها «مكتب شؤون أسر الشھداء»، بالتنسیق مع الھیئة العامة للشؤون الإسلامیة والأوقاف.

تأتي ھذه الحملة السنویة التي ینظمھا المكتب، تنفیذاً لتوجیھات القیادة الرشیدة في إطار برامج متكاملة ينفذها، لتوفیر كل أشكال الرعایة والاھتمام والتمكين لأسر وذوي شھداء الوطن الأبرار.

وقال الشیخ خلیفة بن طحنون بن محمد آل نھیان، المدیر التنفیذي للمكتب «نحرص في كل مرة على تطوير خدماتنا والارتقاء بها، وتعزيز سبل الراحة للحجاج من ذوي الشهداء وتمكينهم من أداء هذه الفريضة العظيمة بكل راحة ويسر».

مشيداً بجهود فريق العمل الذي حرص على متابعة أدق تفاصيل المشاركين بالحملة، وتلبية احتياجاتهم كافة، بالتعاون مع الجهات الرسمية المختصة، بدءاً من لحظة التسجيل، مروراً برحلة المغادرة وانتهاء برحلة العودة إلى أرض الوطن سالمین غانمين.

ودعا الله عزّ وجلّ، أن یتقبل من زوّار بیته الحرام حجّھم وعبادتھم، وأن یتغمّد شھداء الوطن بواسع رحمته ویسكنھم فسیح جناته.

فيما أعرب عدد من ذوي الشھداء المشاركین في الحملة عن شكرھم للقیادة الرشيدة، على مبادراتھا المستمرة، ومتابعتھا الحثيثة لشؤونھم في مختلف نواحي الحياة وتیسیر أداء ھذه الفریضة المباركة. مشیدین بجھود المكتب في تقدیم الدعم لھم أثناء أدائهم شعائر الحجّ. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckfxucx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"