عادي

«تحقيق أمنية» تحتفل بعيد ميلاد منيرة بأجواء من الفرح

16:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاحتفال بعيد ميلاد منيرة
خلال الاحتفال بعيد ميلاد منيرة

أبوظبي: «الخليج»

أضاءت مؤسسة «تحقيق أمنية» وجه الطفلة منيرة (9 سنوات) بالسعادة والفرح، عبر الاحتفال بعيد ميلادها مع أفراد أسرتها والأصدقاء، ومنحها مجموعة من الدمى التي تحبها.

وحضر فريق عمل المؤسسة لحفل عيد الميلاد، بالتعاون مع مدينة الشيخ خليفة الطبية، وشركة «كلينكو لمُعالجة النفايات» و«كلينكو تريدينغ» ومنصات «عالم ماجد»؛ حيث زيّنت حديقة الألعاب في المستشفى بمُختلف ألوان البالونات المُفضّلة لديها. كما شاركت منيرة في التحضيرات باختيار كعكة عيد الميلاد وتجهيز قائمة الحضور، ما عزّز روح النشاط والحيوية التي تتميّز بها، وبثّ مشاعر السعادة والأمل في أعماقها الطفولية البريئة.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: «يُعدّ التحضير لحفل تحقيق الأمنية والمفاجآت التي ترافقه من أهم العوامل التي تُسهم في تعزيز الحالة النفسية الإيجابية لدى الطفل المريض، وغرس الشجاعة في أعماقه لمواجهة المرض بروح معنوية عالية تدوم على المدى البعيد».

وتوجّه بالشكر والامتنان إلى مستشفى مدينة الشيخ خليفة الطبية، لاستضافته الحفل، وإلى شركة كلينكو لمُعالجة النفايات على دعمها المتواصل للمؤسسة في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطِرة، وإلى منصات عالم ماجد على جهودهم ودعمهم المُستمر.

وعبّرت منيرة، عن مشاعر السعادة والفرح التي غمرتها قائلة: «هذا أحلى يوم في حياتي، لقد كانت أجواء الحفل مملوءة بالحب والسعادة، وكان حضور أمونة من عالم ماجد أروع مفاجأة لي، شكراً للجميع على احتفالهم بعيد ميلادي الذي لن أنساه على الإطلاق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xp3uwa6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"