عادي
الظنحاني: انتدابات الفريق ستكون نوعية

دبا الفجيرة يستعد لدوري الأولى في سلوفينيا

22:57 مساء
قراءة دقيقتين
العبدولي مع إدارة دبا

الفجيرة: نزار جعفر
اعتمد نادي دبا الفجيرة سلوفينيا لإقامة معسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم لخوض استحقاقات الموسم الجديد 2023-2024 ودوري الدرجة الأولى على أن تسبقه فترة التجمّع الداخلي والتدريبات البدنية في 15 يوليو المقبل.

وكان دبا جدد الثقة بمدربه الوطني حسن العبدولي لمواصلة عطائه مع الفريق للموسم الثاني على التوالي، كما شمل التجديد غالبية لاعبي الفريق، تثميناً للجهود التي بذلها الجميع في الموسم الماضي وقادت إلى تحقيق الفريق نتائج إيجابية رغم هبوطه لدوري الهواة، كما نجح دبا مؤخراً في استقطاب عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم الثلاثي العماني محمد المربوعي قادماً من دبا الحصن، وسعيد عبيد من العروبة، وفارس الجابري من العربي.

وأكد عبد الله أحمد الظنحاني المدير التنفيذي ومشرف الفريق الأول أن انتدابات الجهاز الفني للفريق ستكون نوعية وحسب الخانات التي يحتاجها المدرب العبدولي، خاصة أن توجّه النادي هو الإبقاء على عدد كبير من لاعبي الفريق الأول الذين أبلوا بلاء حسناً خلال مشوار الفريق في دوري أدنوك للمحترفين في النسخة الماضية التي كان الفريق خلالها قريباً من تثبيت أقدامه مع الكبار، لافتاً إلى مباحثات تتم حالياً مع عدد من اللاعبين الأجانب لاختيار أفضلهم.

ووصف الظنحاني دوري الدرجة الأولى بالصعب في ظل وجود 17 فريقاً في المسابقة، فضلاً عن وجود عدد كبير من الفرق التي دعمت وستدعم صفوفها خلال فترة الانتدابات الصيفية الحالية، منوهاً في الوقت ذاته بأن دبا الفجيرة يتأهب لهذه المسابقة ويستهدف العودة مجدداً إلى دوري أدنوك للمحترفين.

وعن البرنامج الإعدادي، أشار الظنحاني إلى أن البداية ستكون بالفحص الطبي للاعبين في العاشر من الشهر الجاري في مقر النادي، ويعقبه التجمع الداخلي في 15 يوليو، ثم المعسكر الخارجي في الثامن والعشرين من هذا الشهر، وسيستمر لمدة ثلاثة أسابيع ويتخلله 5 مباريات ودية قبل العودة في 19 أغسطس المقبل وخوض المرحلة الأخيرة من التحضيرات. وأشاد بالجهود الكبيرة والمتابعة الحثيثة من إدارة النادي برئاسة أحمد سعيد الظنحاني عبر توفير كافة الاحتياجات من أجل تحقيق التطلعات المرجوة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rh3rjuj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"