عادي

دبا الفجيرة يتعادل مع أودرانسي

22:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق دبا الفجيرة

الفجيرة: نزار جعفر

تعادل دبا الفجيرة مع فريق إن كيه أودرانسي السلوفيني 1-1 في ثالث مبارياته الودية في معسكره الإعدادي في سلوفينيا، والذي يستمر حتى التاسع عشر من أغسطس الجاري، استعداداً لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، سجل هدف «النواخذة» الصربي نيكولا ستويليكوفيتش.

كان دبا قد خسر تجربته الأولى أمام البطائح،وكسب الثانية أمام إن كيه كاردا السلوفيني بأربعة أهداف نظيفة، ومن المقرر أن يؤدي مباراته الأخيرة غداً قبل العودة إلى الإمارات.

وأكد عبد الله أحمد الظنحاني، المدير التنفيذي لنادي دبا الفجيرة ومشرف الفريق الأول، أن البرنامج الإعدادي يمضي بشكل جيد، وأن الجميع يعمل بقوة للاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي، عبر ضبط برنامج إعدادي ناجح يضمن مسيرة موفقة للفريق في دوري الدرجة الأولى،خاصة أن الطموحات الدباوية كبيرة في العودة مجدداً إلى مصاف دوري أدنوك للمحترفين.

وأبرم دبا الفجيرة سلسلة من التعاقدات المميزة على صعيد اللاعبين المقيمين والأجانب، كان آخرهم ضم المهاجم الصربي نيكولا ستويليكوفيتش قادماً من نادي الرياض السعودي، وصانع الألعاب البرازيلي ديدي كوستا والمدافع بيدرو هنريكي، إلى جانب الثلاثي العماني محمد المربوعي وسعيد عبيد وفارس الجابري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cfxccz98

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"