عادي
3 مراحل لإعداد الفريق للموسم الجديد

الجرمن: عجمان على قدر التحدي.. والاستقرار الإداري سر تألقه

23:15 مساء
قراءة دقيقتين
عجمان قدم موسماً رائعاً في العام الماضي
خليفة الجرمن

عجمان: «الخليج»

أكد خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان أن إدارة ناديه تعرف حجم التحدي الذي ينتظر الفريق الأول لكرة القدم، وهو يدشن برنامج إعداده للموسم المقبل، بعد النتائج المتميزة التي حققها الفريق في الموسم الماضي وتحفزه على المحافظة على نفس المستوى على أقل تقدير.

وكان عجمان حقق أفضل ترتيب له في عصر الاحتراف، خلال دوري العام الماضي، بعدما أنهى المسابقة في المركز السادس، علاوة على تأهله إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ووجه مجلس إدارة نادي عجمان شكره إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، على الاهتمام الذي يوليه للنادي، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، الرئيس الفخري للنادي، نظير الدعم والمتابعة المستمرة طوال السنوات الماضية.

وأوضح مجلس إدارة النادي أن هذا الدعم كان له الأثر الإيجابي الكبير في الاستقرار الإداري، وانعكس إيجاباً على النادي في مختلف الأنشطة الرياضية وفي مقدمتها كرة القدم التي حقق فيها الفريق نتائج جيدة تجعل إدارة النادي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي والشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس النادي، أكثر حرصاً على السير في طريق النجاحات مستقبلاً.

وأكد الجرمن أن دعم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، كان مؤثراً على مر السنوات الماضية وساعد النادي في كل ما تحقق من نجاحات.

وأشار إلى أن دعم سموه يمثل الدافع الأكبر لتجويد العمل وأن اهتمام ومتابعة سموه يمثلان دافعاً معنوياً آخر يضاعف من العزيمة والإصرار لتحقيق أفضل النتائج، وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي يضع الإيجابيات نصب أعينه لتكون أساساً للعمل والاستفادة من كل الملاحظات التي تحفظ للنادي استقراره.

وبدأ فريق نادي عجمان، أمس، المرحلة الأولى من برنامج إعداده للموسم الجديد، والتي تتضمن الفحوصات الطبية والإعداد البدني، ضمن ثلاث محطات وضعتها إدارة النادي لإعداد الفريق للموسم الكروي الجديد تحت قيادة المدرب البرازيلي كايو زاناردي، ويعقبها السفر إلى ألمانيا لخوض معسكر إعداد خارجي، قبل العودة إلى الدولة في الثاني من أغسطس المقبل، وبدء المرحلة الثالثة والأخير من الإعداد للموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/eerb9a75

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"