عادي

منتخب «أصحاب الهمم» في فرنسا للمشاركة ببطولة العالم

23:29 مساء
قراءة دقيقتين
بعثة منتخب أصحاب الهمم

بعد انتهاء المعسكر التحضيري الناجح الذي أقيم في مدينة «بولو» التركية، توجهت بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية الصيفية «باريس 2024».

وتقام بطولة العالم لألعاب القوى «باريس 2023» في الفترة من الثامن وحتى السابع عشر من يوليو الجاري، حيث يضم برنامج الألعاب 171 حدثاً منها 93 للرجال و77 لفئة السيدات وحدث للفئة المختلطة (رجال وسيدات)، وسيشهد ملعب «شارليتي» فعاليات البطولة، والتي يشارك فيها ما يقارب 1800 لاعب ولاعبة يمثلون 120 دولة. ويمثل منتخبنا الوطني في أم الألعاب كل من اللاعبين محمد الحمادي الذي يشارك في سباقات المضمار، ومريم الزيودي التي تشارك في رمي القرص ودفع الجلة، ونورا الكتبي في الصولجان ودفع الجلة، وسارة الجنيبي في دفع الجلة، ومحمد الكعبي في دفع الجلة، وأحمد نواد في سباقات المضمار، وبدر الحوسني في سباقات المضمار، وذكرى الكعبي في دفع الجلة والصولجان وأحمد الحوسني في دفع الجلة.

وأكد سيف النعيمي رئيس البعثة أن ما تم بذله من جهد في الفترة الماضية هو أمر لازم لبلوغ الإنجاز وأن الهدف مما يقوم به اللاعبون، سواء في التدريبات في الملاعب أو التنقلات من المعسكرات الداخلية والخارجيّة ومن ثم انتهاء إلى البلد المضيف للبطولة، هو الوصول للأداء الذي يليق باسم المنتخب الوطني.

كما أكد النعيمي جاهزية جميع اللاعبين وذلك بعد وصولهم لباريس واستقرارهم في مقر الإقامة، وكذلك أكد أن الفريق بالكامل بتمتع بأفضل حال وجاهزية بدنية لخوض غمار البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h5mckw82

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"