عادي

بلدية دبا الحصن تحصل على «الآيزو» بإدارة نظام الابتكار

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبا الحصن: «الخليج»

حققت بلدية مدينة دبا الحصن إنجازاً جديداً، بحصولها على شهادة الآيزو ISO 56002: 2019 المرموقة في إدارة نظام الابتكار، وهو ما يبرهن التزام البلدية بتعزيز ثقافة الابتكار وتطبيق أفضل الممارسات في عملياتها.

ومعيار الشهادة معترف به دولياً، ويوفر إرشادات لإنشاء نظام إدارة الابتكار وتنفيذه،فضلاً عن حزمة من الإرشادات لمراقبة عمليات التنفيذ وتحسينها باستمرار. وقد اجتازت البلدية جميع مراحل التدقيق بنجاح، وفقاً لمتطلبات المعيار، التي تمر بعملية اعتماد صارمة، وقد تضمنت تقييماً شاملاً لممارسات الابتكار في البلدية، بما في ذلك استراتيجياتها وعملياتها وقدراتها.

وأثبتت البلدية بهذا الإنجاز مدى تفانيها في تعزيز الابتكار، قوةً دافعةً للتنمية المستدامة وتحسين الخدمات العامة، وتطبيق ممارسات إدارة الابتكار الفعالة، سعياً إلى تعزيز قدرتها على تلبية الاحتياجات والتحديات المتطورة للمجتمع.

وأعرب طالب اليحيائي، رئيس البلدية، عن فخره الكبير بهذا الإنجاز قائلاً «إن الحصول على «الآيزو» يثبت التزامنا الراسخ بالابتكار، ويظهر عزمنا الثابت على تزويد مجتمعنا بأفضل الخدمات والحلول الممكنة، ويؤكد لنا ولأبناء مجتمعنا أننا نسير على الجادة نحو تحقيق التميز المستمر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycx9npb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"