عادي

بلدية دبا الحصن: مستعدون للاحتفاء بعيد الأضحى المبارك

00:56 صباحا
قراءة دقيقتين

دبا الحصن: «الخليج»

أكد طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، استكمال جميع الاستعدادات اللازمة للاحتفاء بعيد الأضحى المبارك في بيئة آمنة ومريحة توفر لسكان المدينة وزائريها تجربة فريدة وممتعة في أجواء عائلية مفعمة بالرفاهية والسعادة والمرح.

وجاء هذا التأكيد بعد جولة ميدانية للاطمئنان على جاهزية مرافق المدينة، نفذها كل من رئيس المجلس البلدي أحمد عبدالله بن يعروف النقبي ومدير البلدية طالب عبد الله اليحيائي؛ أعربا فيها عن ارتياحهما لمستوى الجاهزية والخدمات وشكرا الأقسام المعنية والفرق العاملة في الميدان.

وأوضح طالب عبدالله اليحيائي أن إدارة العمليات بالبلدية – ومنذ وقت مبكر- شرعت بتنفيذ خطة متكاملة تضمنت أعمال الصيانة والتنظيف في الطرق والأماكن العامة وتجهيز مصلى العيد والمقصب والأسواق والحدائق والمنتزهات، بما يضمن الصحة العامة ويلبي احتياجات السكان خلال أيام العيد، كما تضمنت حملات توعوية وتثقيفية حول الاشتراطات الصحية وإجراءات السلامة العامة التي يجب اتباعها في تأدية شعائر العيد والاستمتاع بأجوائه، وبالإضافة لذلك فقد حرصت البلدية على إضفاء أجواء خاصة بالعيد فزيّنت الشوارع والميادين بالأشكال والمجسمات المضيئة.

وشدد على ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات والتدابير المعلن عنها، وحذر من مخاطر التعامل مع القصابين الجوالين غير المرخصين، وأكد ضرورة ذبح الأضاحي في المقصب.

وفيما يخص السلامة الشخصية لأهالي المدينة وزائريها من المواطنين والمقيمين، فقد تمنى اليحيائي لهم عيدًا مباركًا وأوقاتًا سعيدة، وأهاب بهم أن يتبعوا إجراءات السلامة.

وأشار إلى أن جهود الفرق الميدانية وفرق التفتيش والرقابة على سلامة الأغذية، مستمرة ومكثفة خلال فترة العيد.

وفي ختام حديثه، رفع طالب اليحيائي أسمى آيات التهاني والتبريكات وأجمل الأماني إلى القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yuhfbfb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"