عادي

«Ninja Turtles» ترحب بضيوف الغاليريا جزيرة المارية

17:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن الغاليريا جزيرة المارية في أبوظبي، استضافة مجموعة من أشهر شخصيات المسلسل التلفزيوني المحبب للصغار Teenage Mutant Ninja Turtles على قناة Nickelodeon، خلال الفترة من 14 - 30 يوليو 2023، حيث ستستقبل هذه الشخصيات الشهيرة مثل ليوناردو ودوناتيل ومايكل أنجلو ورافاييل ضيوف الغاليريا من الصغار والكبار بعروض مسرحية حيّة وفعاليات ترفيهية متنوعة.

وسيحظى ضيوف الغاليريا بفرصة الاستمتاع بعروض مسرحية مباشرة مليئة بالتشويق والترفيه لمدة 30 دقيقة، ثلاث مرات في اليوم، وذلك من 14 - 23 يوليو في «سنترال كيتشنز» في المستوى الثالث، حيث ستكون جميع العروض مجانية مع أولوية الأماكن لمن يحضر أولاً. كما ستسنح الفرصة للصغار، بعد كل عرض، للمشاركة في جلسة تفاعلية مدتها 20 دقيقة مع شخصياتهم المفضلة من Teenage Mutant Ninja Turtles، لتبادل التحيات والتقاط الصور والاحتفاظ بأجمل الذكريات.

كذلك سيقدم الغاليريا لضيوفه منطقة «جرين إكستريم» لاستضافة فعاليات Teenage Mutant Ninja Turtles خلال الفترة من 14 إلى 30 يوليو. وجرى تصميم هذه المنطقة التفاعلية خصيصاً للبراعم الصغار، لمنحهم تجربة ترفيهية لا حدود لها وفرصة قيّمة للانطلاق في رحلة رائعة في ضواحي مدينة نيويورك، وخوض مغامرات ممتعة وإطلاق العنان لطاقاتهم الكامنة عبر المشاركة في العديد من الأنشطة وورش العمل.

يقدم الغاليريا لضيوفه صيفاً حافلاً بالفعاليات والمرح والترفيه بالتعاون مع Nickelodeon وEventBox للإنتاج الترفيهي الحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3v59vx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"