عادي

إزالة 1500 طن مخلفات بأم القيوين

22:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت بلدية أم القيوين، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات القطاعين العام والخاص بالإمارة، حملة نظافة منطقة أم الثعوب الصناعية، تحت شعار «معاً للحفاظ على نظافة مدينتنا».

وتم خلال الحملة تنظيف المخلفات الموجودة في المنطقة، بمعدل 1500 طن، وذلك لتعزيز معايير جودة الحياة، وتوفير بيئة صحية آمنة تضمن سلامة الجميع.

وتأتي الحملة في إطار استراتيجية الدائرة في الحفاظ على البيئة والصحة العامة ومواجهة التحديات المختلفة التي تواجهها، والعمل على الحد من المظاهر السلبية التي تشوه المظهر العام في الإمارة.

وقال أحمد طيب محمد مدير قطاع الخدمات والنقليات العامة، إن الحملة استهدفت تنظيف المخلفات المصنفة ضمن الرمي العشوائي للمخلفات، والمخلفات مجهولة المصدر، إلى جانب إزالة المخلفات العشوائية لمواد البناء في الأراضي الخالية، مؤكداً أن بلدية أم القيوين حرصت على تقديم الإرشادات للمعنيين بالأمر بأهمية رمي المخلفات في المواقع المخصصة من قبل الدائرة، والحد من اتباع السلوكيات السلبية واللامسؤولة، مما له من تأثير سلبي على البيئة والصحة العامة.

وثمّن جهود الجهات المتعاونة في الحملة مع البلدية، مؤكداً أن البلدية ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين باتباع الأسلوب الأمثل في التخلص من المخلفات. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5638c6v2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"