عادي

تعاون لإطلاق دبلوم قيادة الاستدامة والمسؤولية المجتمعية

22:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية و "مجرى" تتعاونان لإطلاق دبلوم قيادة الاستدامة والمسؤولية المجتمعية

وقّعت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، المؤسسة البحثية والتعليمية المتخصصة في السياسات العامة في الوطن العربي، أمس الخميس، مذكرة تفاهم مع «مجرى»، الجهاز الاتحادي الذي يُعنى بوضع الإطار التنظيمي لمساهمات المسؤولية المجتمعية وآلية توثيقها وإدارتها وتوجيهها في دولة الإمارات، لإطلاق دبلوم قيادة الاستدامة والمسؤولية المجتمعية.

‌تم توقيع الاتفاقية من قبل الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي للكلية، ونها محمد الهرمودي، مدير الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية.

وتهدف المذكرة إلى تحديد أطر التعاون بين الطرفين في مجال تبادل المعارف، حيث يُعد «مجرى» شريكاً معرفياً واستراتيجياً بشأن طرح دبلوم قيادة الاستدامة والمسؤولية المجتمعية، الذي يشمل استضافة متحدث من الصندوق للتحدث عن استراتيجيته وأنشطته في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات.

كما تُحدد المذكرة أطر التعاون في مجال تبادل المعارف والأدلة والوثائق المعززة للبرنامج أو أي برامج أخرى ذات علاقة، ومشاركة أفضل الممارسات، فضلاً عن تقديم خصم خاص للصندوق في حال قيامه بتغطية تكاليف المنتسبين للبرنامج.

وتحدد المذكرة مجالات التعاون بين الجانبين على صعيد التوعية والبحوث والأوراق البيضاء بهدف نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية وممارسات الاستدامة من خلال إصدار مجموعة من الخلاصات المتخصصة ونشرها على منصات الجهتين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22cv26rt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"