عادي

«أوقاف الشارقة» تدشن مشروعات وقفية سكنية جديدة

01:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

دشنت دائرة الأوقاف بالشارقة، عدداً من المشروعات الوقفية الجديدة في مناطق مختلفة بالإمارة، وبكلفة إجمالية بلغت (18.680.976) درهماً، وذلك ضمن مساعي الدائرة إلى تحقيق أهدافها الاستراتيجية من خلال إحياء سُنَّة الوقف، وإدارة واستثمار أموال الأوقاف الاستثمار الأمثل.

وأوضحت الدائرة أن المشروع الوقفي الأول يقع في منطقة الآبار على مساحة أرض تبلغ 746.6 م2، ويتألف المشروع من عدد (2) فيلا عقارية سكنية باسم الواقف (علي بن محمد سلطان)، بكلفة إجمالية (2,900,350) درهماً، ويصرف ريعه على أبواب الخير.

ويقع المشروع الوقفي الثاني في منطقة الغافية على مساحة أرض تبلغ 738 م2، وهو عبارة عن عدد (2) فيلا عقارية سكنية باسم الواقف (محمد عبدالكريم الرصاصي)، بكلفة إجمالية (2,780,620) درهماً، ويصرف ريعه على خدمة القرآن.

فيما يقع المشروع الثالث في منطقة حوشي على مساحة 900م2 لكل قطعة أرض من أصل 5 قطع، وهو عبارة عن عدد (10) فلل عقارية سكنية باسم الواقف (عبدالله سلطان عبدالله العويس) وبلغت الكلفة الإجمالية للمشروع 13 مليون درهم، ويصرف ريعه على أبواب الخير.

ومن جانبه أوضح طالب المري مدير عام الدائرة، بأن الفلل الجديدة تتميز بطابع فني حديث، وتواكب التطورات العمرانية العصرية الحالية، كما تم اختيار عناصر مناسبة لإيجاد بيئة مريحة للاستقرار، تلبي احتياجات أفراد المجتمع.

وأكد أن الدائرة تُولي أهمية كبرى لتحقيق شروط الواقفين، وتسعى جاهدة إلى تحقيق رغباتهم وأهدافهم الخيرية، حيث يعتبر الواقفون من الشركاء الأساسيين في تحقيق الخير والإحسان لرفعة المجتمع واستدامة أصول الأوقاف وتنميتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdff2yjb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"