عادي
يعود ريعه لدار رعاية المسنين بالإمارة

«أوقاف الشارقة» تطلق مشروعاً وقفياً بكلفة 33.5 مليون درهم

20:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج»

أطلقت دائرة الأوقاف بالشارقة، مشروع «بركة الدار»، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، بهدف حث وتشجيع أهل الخير على إحياء سنة الوقف، حيث يختص المشروع بإنشاء بناية سكنية وقفية يعود ريعها لصالح دار رعاية المسنين بالإمارة.

ويقع المشروع في منطقة المجاز 2، ويتكون من مبنى سكني وتجاري مؤلف من طابق أرضي و5 طوابق مواقف، إضافة إلى 15طابقاً سكنياً، على مساحة أرض 929 م2، وبكلفة 33,5 مليون درهم.

وقال طالب المري، مدير عام الدائرة: إن المشروع يسعى إلى تحقيق الدخل المستدام لدار رعاية المسنين، منوهاً بأهمية الوقف الجديد الجاري العمل عليه والذي سيخصص ريعه لهذا الهدف النبيل، مؤكداً أن إنجاز هذه المبادرة الإنسانية تترجم رؤية الداعم الأول للمجتمع بكافة أطيافه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهات سموه بتوفير كافة مقومات الحياة الكريمة لجميع الفئات.

يجدر بالذكر أن أحد الواقفين المحسنين أسهم في الكلفة الإجمالية بمبلغ 5 ملايين درهم، ويمكن لراغبي الخير التبرع عن طريق منصة التبرع الإلكترونية في موقع الدائرة، ومن خلال إرسال رسالة نصية لمشتركي (دو) و(اتصالات) على الرقم (2114) للتبرع بـ(10) دراهم، كما يمكن التبرع لحساب المشروع على مصرف الشارقة الإسلامي (AE180410000011444471003).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4747b6cn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"