عادي

مجلس شباب الشارقة يناقش أفكاراً مستقبلية

15:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظم مجلس الشارقة للشباب، بالتعاون مع مركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع»، جلسة تركيز تحت عنوان «تشكيل المستقبل مع مجلس الشارقة للشباب»، بالتزامن مع اليوم العالمي لمهارات الشباب الذي يصادف 15 يوليو من كل عام، بمقر المركز في جامعة الشارقة.

تم التطرق في الجلسة إلى محاور مختلفة، منها بحث الوسائل التي تسهم في تطوير المهارات التي يحتاج إليها الشباب، وبما يسهم في مستقبل واعد لخدمة مجتمع الإمارات في الحاضر والمستقبل.

1

ويأتي ذلك حرصاً على تحقيق رؤية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينة سموّه، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، لدعم شباب الوطن، وضمن الخطة الاستراتيجية للمجلس التي تهدف إلى التعرف إلى أفكار وتطلعات شباب الشارقة للعمل بها مستقبلاً.

وشهدت الجلسة التي أقيمت بحضور ماجد خالد الحمادي رئيس مجلس الشارقة للشباب، وعدد من القيادات الشبابية بالإمارة، تفاعلاً كبيراً بين المشاركين، الذين سلطوا الضوء على المبادرات والفعاليات التي يحتاج إليها الشباب ومناقشة الأفكار المتعلقة بريادة الأعمال.

وقال ماجد الحمادي: «إن الجلسة شهدت مشاركة 20 شاباً وشابة، قدموا أفكاراً طموحة تعكس النقلة النوعية للشباب في دعم تطور المجتمع الإماراتي»، وأكد أن الهدف من المبادرة تحقيق الاستدامة في مهارات العمل والتفكير وبناء المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3x77dk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"