عادي

«ألعاب القوى» يعتمد الخطة الزمنية للمنتخبات وتأهيل اللاعبين

00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى عقب الاجتماع

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى، خلال اجتماعه الدوري، برئاسة اللواء الدكتور محمد المر، الخطة الزمنية للمنتخبات الوطنية وتأهيل اللاعبين، استعداداً للاستحقاقات الخارجية المقبلة، مع التركيز على المراحل السنية، لإعداد قاعدة من اللاعبين بمستويات عالية.

وأكد المر أن الاتحاد يستهدف تطوير القدرة التنافسية للمنتخبات الوطنية المختلفة، من خلال المشاركة في المحافل الإقليمية والدولية، وتعزيز المشاركة النسائية، والتعاون مع الاتحادات الدولية بتوقيع الاتفاقات والبروتوكولات.

وأوضح أن الموسم الماضي شهد تحقيق العديد من الأهداف المقررة ضمن الأجندة، ومن أهمها بناء قاعدة صلبة من العناصر القادرة على المنافسة في البطولات الخارجية.

وقال إن الاتحاد نظم بطولات مختلفة في جميع أنحاء الدولة، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين والأندية، كان لها أثر ملموس على المنتخب الوطني، ووضع في خطته للموسم الحالي استضافة البطولات الدولية، مثل البطولة الدولية في دبي، و«نصف ماراثون آسيا»، وتنظيم اللقاء الدولي الأول من نوعه لأفضل الممارسات في ألعاب القوى، إضافة إلى فوز الإمارات، باستضافة «بطولة آسيا للشباب 2024»، علاوة على تنظيم المعسكرات الخارجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6vuysv2w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"