عادي

سكي دبي وسنو أبوظبي تستضيفان أول مخيّم صيفي للأطفال

17:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشفت ماجد الفطيم للترفيه عن استضافة أول موسم من المخيّم الصيفي سكي دبي وسنو أبوظبي، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة.
وتدعو الوجهتان الأطفال بين 4 - 10 أعوام للانضمام إلى المخيّم الذي يستمر حتى 31 أغسطس، والاستمتاع بأروع الأجواء الباردة والمسلّية في الإمارات، من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً يومياً.
ويتضمن المخيّم مجموعة من الأنشطة، حيث يتيح للأطفال وصولاً غير محدود لمختلف الألعاب والمعالم المميزة في الوجهتين، فضلاً عن ورش عمل تعليمية مرحة وأنشطة بدنية ومغامرات البحث عن الكنز وعروض ألعاب الخفة وغيرها الكثير.
تستضيف سكي دبي مخيّمات التزلج والتزلج على اللوح لغاية 24 أغسطس، أسبوعياً من الاثنين إلى الجمعة، ما يشكل فرصة للأطفال الراغبين بتحسين مهاراتهم في التزلج هذا الصيف.
وتتيح المخيّمات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 - 13 عاماً فرصة التزلج على المنحدرات وتحسين مهاراتهم في التزلج من خلال جلسات لمدة 60 أو 90 دقيقة للمستوى المبتدئ والمتوسط والمتقدم.
ويمكن للأطفال بين 3 – 6 أعوام المشاركة في مخيّم التزلج، فيما يمكن للأطفال بين 7 -13 عاماً المشاركة في مخيّم التزلج والتزلج على اللوح.
ويشكل المخيّم الصيفي في سكي دبي وسنو أبوظبي فرصةً للأطفال هذا الصيف للاستمتاع بأوقات مفعمة بالمرح، فيما تتيح مخيّمات التزلج والتزلج على اللوح تحسين مهاراتهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hbrp766

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"