عادي

راشد آل علي نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه

00:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

بحضور أنطونيو سبينوس، رئيس الاتحاد الدولي، واللواء ناصر الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي، تم عقد الاجتماع الأول للمجلس الجديد، وتم اختيار راشد عبد المجيد آل علي، نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية على التوالي لدورة جديدة.

وقدم الرزوقي وأعضاء المجلس الجديد التهنئة لراشد عبد المجيد آل علي، واعتبر أن ما تحقق يعد إنجازاً بفضل الدعم الكبير الذي يحظى به أبناء الإمارات على المستوين الإداري والرياضي، كما تلقي آل علي التهنئة من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي للكاراتيه، وجميع أسرة الكاراتيه بالدولة.

جدير بالذكر أن راشد آل علي كان قد تم اختياره، ليكون عضواً بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه في أكتوبر 2022 في انتخابات الاتحاد الدولي والمكتب التنفيذي، التي جرت في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للكاراتيه على هامش بطولة العالم للناشئين والشباب للكاراتيه بنسختها ال12 التي أقيمت في تركيا، ليكون ممثلاً للاتحاد الآسيوي بالمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه.

وتبدأ اليوم فعاليات بطولة آسيا للكبار ويشارك في اليوم الأول من منتخبنا الوطني كل من اللاعب عبد الغني محمد في فئة الكاتا الفردي، واللاعبة حوراء العجمي تحت 50 كغم، واللاعبة سارة العامري تحت 61 كغم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y85dyh76

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"