عادي

بحد أقصى 3 ملايين جنيه.. قروض شخصية بفائدة مخفضة للمصريين بالخارج

15:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن البنك الأهلي المصري، عن توفير قروض شخصية للمصريين العاملين بالخارج، بضمان تحويل معادل قيمة القسط بالعملة الأجنبية من الخارج، بحد أدنى للقرض 50 ألف جنيه، وحد أقصى 3 ملايين جنيه.

وأوضح البنك، أنه يتم سداد الأقساط بالتنازل عن العملات الأجنبية وفقاً لسعر الصرف المعلن وقت السداد، بسعر فائدة 2.25 بالمئة أقل من سعر إقراض البنك المركزي المصري، وقت الحصول على القرض، ولمدة تصل إلى 4 سنوات.

كما أعلن البنك عن طرح شهادات دولارية جديدة بعائد قياسي يصل إلى 7 بالمئة إليكم تفاصيلها:

- الشهادة الدولارية الأولى هي «الأهلي بلس»، تبلغ مدتها 3 سنوات، وتقدم عائداً سنوياً 7 بالمئة يصرف ربع سنوياً (كل 3 أشهر) بذات العملة.

- يجوز الاقتراض بضمان الشهادت حتى 50 بالمئة من قيمتها بالجنيه المصري، لأغراض استثمارية، وبحد أقصى يصل إلى 10 ملايين جنيه، بسعر عائد قدره 2.25 بالمئة أقل من سعر إقراض البنك المركزي.

- الشهادة الدولارية الثانية هي «الأهلي فورا»، وتبلغ مدتها 3 سنوات، بعائد سنوي 9 بالمئة، يصرف مقدماً ب«الجنيه المصري»، عن الفترة كلها، بواقع 27 بالمئة من قيمة الشهادة. ولا يجوز الاقتراض بضمانها، وتسترد الشهادة في تاريخ الاستحقاق بذات عملة الدولار الأمريكي.

- الحد الأدنى لشراء الشهادات ألف دولار ومضاعفاتها، ويحتسب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استرداد قيمتها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، ويتاح شراؤها اعتباراً من الأربعاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhsf2hz4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"