عادي

مدرب الشرطة العراقي: سنواجه الترجي بأسلوب مختلف

19:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد صلاح

بغداد: زيدان الربيعي

أكد أحمد صلاح، مدرب فريق الشرطة العراقي الأول لكرة القدم، أن تحضيرات فريقه لمواجهة منافسه الترجي التونسي الأحد ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال ستكون مختلفة عن مباراته السابقة التي تمكن فيها من الفوز على فريق الصفاقسي التونسي بهدف وحيد.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي التونسي: «تحضيراتنا لمباراة الترجي ستكون مختلفة عن المباراة الأولى التي واجهنا فيها فريق الصفاقسي ، لأن الترجي فريق قوي، لذلك سنحاول منعه من أسلوب لعبه، ونأمل أن نظهر بصورة جيدة».

وأوضح«فقدنا لاعبًا مهماً بإصابة المحترف السوري في فريقنا محمود المواس، ولكن لدينا لاعبين مهمين سيعوضون غيابه».

ورأى أن «الظروف التي واجهتنا في المباراة الأولى من الناحية البدنية لن تكون متواجدة أمام فريق الترجي، وسنشرك بعض اللاعبين في مباراة الغد».

وعن رؤيته لمباراة الترجي التونسي أمام الاتحاد السعودي التي انتهت بفوز الأخير 2 -1 أكد صلاح، أن «الترجي احترم فريق الاتحاد السعودي في المباراة الأولى ولعب بتحفظ كبير، ولكنه سيلعب بأسلوب مختلف أمامنا، وهذا الشيء قد وضعناها في تفكيرنا».

وأكد مدافع فريق الشرطة مناف يونس«لم نرفع منذ البداية شعار المشاركة فقط، سنواصل المشوار في هذه البطولة.ولدينا استعداد لصنع فرحة لدى الجمهور بتحقيق نتيجة إيجابية».

وأنهى بالقول: «فريقنا قادر على تغيير ترتيب المجموعة، ويجب علينا أن نطبق ما يريده منا الطاقم الفني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wyuvj2ub

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"