عادي

الشرطة العراقي يتمسك بشاكر..والمواس قد يغادر أسواره

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بسام شاكر

بغداد: زيدان الربيعي

أكد نادي الشرطة الرياضي العراقي، تمسكه بلاعب فريقه الكروي الأول بسام شاكر وبقائه مع الفريق للموسم الثالث على التوالي، فيما أشارت أنباء من داخل النادي نفسه أن محترفه السوري محمود المواس قد يغادر أسوار النادي إلى فريق آخر.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لنادي الشرطة العراقي، أن «لاعب الوسط بسام شاكر مرتبط مع الشرطة بعقد يمتد لمدة 3 مواسم وسيمثل فريقنا للعام الثالث على التوالي».

ونفى البيان الأنباء التي أشارت، إلى «قرب مغادرة اللاعب» مؤكداً، أن «اللاعب باقِ مع فريق الشرطة عقب المشاركة الناجحة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية».

وتابع، «للأسف البعض ربط عدم مشاركة اللاعب في بعض مباريات البطولة العربية برحيله في الميركاتو، رغم أنه لعب في المباراة الأولى أمام الصفاقسي وقدم مستوى مميزاً، إلى جانب تواجده كبديل في المباريات الأخرى».

من جانب آخر أشارت أنباء من داخل نادي الشرطة أن محترفه السوري محمود المواس قد يغادر أسوار فريق الشرطة في الموسم المقبل بعد أن تلقى العديد من العروض من فرق عراقية وعربية.

وكانت بعض الأنباء قد أكدت أن اللاعب السوري محمود المواس تلقى عرضاً مغرياً من نادي القوة الجوية لتمثيل فريقه الكروي الأول في الموسم المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vssnwz7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"