عادي

أم القيوين تستضيف بطولة الإمارات لبناء الأجسام

15:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بن حيدر يترأس اجتماع اللجنة المنظمة

عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة الإمارات لبناء الأجسام التي تنطلق في 12 أغسطس/ آب المقبل، اجتماعاً برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد علي عبدالله بن حيدر، حضره عضوا مجلس الإدارة رئيس لجنتي المسابقات والمنتخبات أحمد جوهر، ورئيس اللجنة الفنية محمد شاهين الحوسني، وبطل العالم الإماراتي ألماس البلوشي، والسكرتير الفني للاتحاد عبدالمجيد يزبك، ورئيس اللجنة الإعلامية عبدالله جمال.

واعتمدت اللجنة المنظمة قاعة «البيت متوحد» في أم القيوين لتكون مسرحاً لإقامة المنافسات التي من خلالها سيتم اختيار نخبة جديدة من اللاعبين المميزين لضمهم للمنتخب الوطني للرجال والشباب والماسترز، استعداداً للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة.

وثمّن نائب رئيس الاتحاد علي بن حيدر الجاهزية التنظيمية المميزة التي وصلت إليها البطولة من ناحية الاستعدادات الإدارية والفنية، ومشيداً بالجهود الإعلامية التي واكبت الإعلان عن البطولة، ما ساهم في تسجيل عدد كبير من المشاركين، ومثنياً على رعاية عدد من الشركات والمؤسسات الداعمة للرياضة الإماراتية.

وتم استعراض الميداليات التي ستقلد للأبطال الفائزين واعتماد الجوائز المقدمة.

بدوره، كشف مدير البطولة أحمد جوهر عن ان البطولة ستشهد إقامة معرض يضم عدداً من المطاعم المتخصصة بتقديم الوجبات الرياضية الصحية التخصصية، إضافة إلى معرض ستقوم من خلاله عدد من شركات مستلزمات رياضة بناء الأجسام بعرض منتجاتها العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2trxxtpc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"