عادي

القطري طلال البلوشي مدرباً لزاخو العراقي

21:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

أكدت الهيئة الإدارية لنادي زاخو الرياضي العراقي، اتفاقها مع المدرب القطري طلال البلوشي لغرض تولي مهمة تدريب فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل خلفاً للمدرب السوري نزار محروس الذي اعتذر عن التجديد معها.

وقال مصدر في الهيئة الإدارية لنادي زاخو: «لقد أكملنا الاتفاق المبدئي مع المدرب القطري طلال البلوشي، لكي يتولى مهمة تدريب فريق زاخو الأول لكرة القدم في منافسات الدوري العراقي للموسم المقبل».

وأضاف، أن «التوقيع الرسمي بين إدارة النادي والبلوشي سيتم بعد انتهاء بطولة كاس الملك سلمان للأندية العربية الجارية الآن في السعودية بسبب التزام البلوشي مع إحدى القنوات الفضائية بمهمة التحليل الفني على مباريات البطولة».

وفي حال تمت الصفقة، فأن البلوشي سيكون أول مدرب قطري يشرف على تدريب فريق عراقي.

والبلوشي هو لاعب سابق في المنتخب القطري الأول لكرة القدم، كما لعب مع العديد من الفرق القطرية، فضلاً عن خوضه تجربة احترافية مع فريق الشباب السعودي في عام 2016، وبعد اعتزاله اللعب في عام 2019 توجه إلى عالم التدريب وكانت له أكثر من تجربة مع الفرق القطرية.

يذكر أن فريق زاخو الذي أشرف على تدريبه في الموسم الماضي ثلاثة مدربين هم حمزة هادي، حيدر الأمير وأخيراً السوري نزار محروس، قد حل بالترتيب 14 في نهاية مسابقة الدوري العراقي الممتاز للموسم المنصرم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f96r4va

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"