عادي

«أبوظبي البحري» يحصد 5 ميداليات في مهرجان الرباط للشراع

20:42 مساء
قراءة دقيقتين
سالم الرميثي
خلال تتويج البطلة ضحى

حقق أبطال الإمارات إنجازاً جديداً في مشوار المنافسات البحرية الدولية بالفوز ب5 ميداليات في المهرجان الدولي البحري في الرباط، الذي شهد مشاركة قوية لفريقي أبوظبي والشارقة للشراع الحديث، وفي فئة الإلكا 6.

تمكّن نجوم فريق أبوظبي من حصد 5 ميداليات من خلال المنافسة، حيث حقق المركز الأول في فئة الإلكا 6 عثمان الحمادي، إضافة إلى تحقيقه أيضاً المركز الأول في فئة أقل من 21 سنة.

وأحرزت ضحى البشر المركز الأول في فئة الفتيات، وحقق محمد الحمادي المركز الأول في فئة أول عام كبار، وأيضاً ثالث فئة العمومي، لتكون الحصيلة هي 4 ذهبيات وبرونزية في المشاركة خلال هذه البطولة.

من جهته، وجّه سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية التهنئة إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، وثمّن سالم الرميثي إنجاز مهرجان الرباط الدولي، مشيداً بما قدّمه لاعبو النادي من نتائج وتفوّق في ختام بطولة الإلكا 6.

وقال الرميثي: المشاركة المتواصلة في بطولات الشراع الحديث تعطي أشبال الفريق وكوادره المختلفة فرصة للتطور واكتساب الخبرات.

وأضاف: نواصل بناء وتشكيل الكوادر في فريق أبوظبي للشراع، ونعتبر المشاركة في بطولات الشراع حالياً مرحلة مهمة من أجل صقل خبرات هؤلاء الشبان، وأيضاً الفوز وتحقيق المراكز الأولى في نفس الوقت.

وعن المشاركة في بطولتي المضيق والرباط خلال مشاركة الفريق في المغرب أكد سالم الرميثي أن فريق أبوظبي قد حقق عدة أهداف، أهمها الاحتكاك بمدارس مختلفة للشراع الحديث، وفي نفس الوقت التمثيل الرياضي المثالي للإمارات في هذه المشاركة، والاستمرار في تقديم أفضل صورة للشراع الحديث بالوصول إلى المراكز الأولى.

وأثنى سالم الرميثي على المشاركة القوية لفريق الشارقة للشراع الحديث، الذي سجل ظهوراً قوياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/296a52u3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"